الأكثر قراءة

    حل دائرة المستشار حسن فريد: أصدر 147 حكم إعدام

    حل دائرة المستشار حسن فريد: أصدر 147 حكم إعدام

    الطالبة شهد.. وفاتها طبيعية أم وراؤها أسباب أخرى؟ (فيديو)

    وفاة الطالبة شهد.. طبيعية أم وراؤها أسباب أخرى؟ (فيديو)

    طلب إحاطة عن انفجار خط البترول بالبحيرة: أين التأمين؟

    طلب إحاطة عن انفجار خط البترول بالبحيرة: أين التأمين؟

    وفاة طالبة سقطت من الطابق السادس

    وفاة طالبة سقطت من الطابق السادس بالمدينة الجامعية

    وزارة التموين تعلن تخفيض أسعار السلع التموينية

    وزارة التموين تلغي سلعتين وتخفض أسعار 4 أخرى

الحصاد: مصرع 4 داخل بالوعة صرف صحي.. ووفاة طالب في مستشفى أسوان بسبب البنج

الحصاد: مصرع 4 داخل بالوعة صرف صحي.. ووفاة طالب في مستشفى أسوان بسبب البنج
لقي أربعة أشخاص مصرعهم، وأُصيب اثنان آخران، أثناء تسليك بالوعة صرف صحي بمحافظة المنوفية- أرشيف

تعرّف على حصاد أخبار مصر في يوم الأحد 10 نوفمبر 2019، أهم ما جرى على ساحة السياسة، والاقتصاد، والسياحة، والتعليم، والصحة، والمجتمع، والرياضة، والفن، وأبرز ما فيها من عناوين: “مصرع 4 داخل بالوعة صرف صحي” و”وفاة طالب في مستشفى أسوان بسبب البنج”.

العناوين

سياسة

تقدم مسئولو الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالغردقة ببلاغ للمحامي العام لنيابات البحر الأحمر، للتحقيق مع مسئولي الشركة العامة للبترول في رأس غارب، لتسببها في وقوع أضرار بالبيئة البحرية والشاطئية.

وأكد المسئولون في جهاز شئون البيئة بالغردقة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مسئولي الشركة العامة للبترول في رأس غارب، لتسببهم في تلوث شاطئ كورنيش رأس غارب بالزيت الخام.

اقتصاد

أعلنت شركة “قطر للبترول”، اليوم الأحد، نجاح تشغيل مشروع مصفاة الشركة المصرية للتكرير في مسطرد، وأن المشروع هو أكبر استثمار لها في قارة إفريقيا، وفي دولة عربية.

وقالت الشركة، في بيان، عبر صفحتها على موقع فيسبوك: “يسر قطر للبترول أن تعلن عن التشغيل الناجح لمشروع مصفاة الشركة المصرية للتكرير في مسطرد، شمال العاصمة المصرية القاهرة، إذ تمتلك قطر للبترول نسبة تبلغ 38.1%، في شركة التكرير العربية، التي تمتلك بدورها نسبة تبلغ 66.6% في الشركة المصرية للتكرير”.

مجتمع

لقي أربعة أشخاص مصرعهم، وأُصيب آخران، أثناء تسليك بالوعة صرف صحي بأحد شوارع قرية زاوية بمم، التابعة لمركز تلا، بمحافظة المنوفية.

وقال شهود عيان: “إن ستة أشخاص أصيبوا أثناء محاولاتهم إنقاذ آخر سقط في البالوعة أثناء محاولة تسليكها”.

نشب حريق اليوم في موقع تدوير قش الأرز بقرية إخطاب، التابعة لمركز أجا، بمحافظة الدقهلية، مما أدى إلى احتراق الموقع بالكامل، وقُدرت خسائره بالملايين، فيما لم يسفر عن أية خسائر في الأرواح.

واتجهت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف و9 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ، لإطفاء الحريق، بعد تلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل بموقع تدوير قش الأرز بقرية إخطاب وارتفاع ألسنة اللهب والأدخنة.

السيارات المرخصة في مصر خلال 6 أشهر.. تعرّف (إنفوجراف)

تعليم وصحة

توفي الطالب “محمد رفعت محمد”، 16 سنة، اليوم الأحد، نتيجة الإهمال الطبي بمستشفى أسوان الجامعي بعد دخوله في غيبوبة تامة، بسبب جرعة بنج أثناء تجهيزه للدخول إلى غرفة العمليات لإجراء عملية تركيب شرائح ومسامير في القدم.

ودخل الطالب المقيم بمدينة نصر النوبة بمحافظة أسوان، في غيبوبة تامة، يوم الخميس الماضي، بسبب جرعة بنج زائدة مما دفع الأطباء إلى تحويله إلى العناية المركزة، واستمر على الأجهزة عدة أيام حتى توفي.

رياضة

قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني: “إنه ينتظر إشارة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، من أجل التدخل في صفقة محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي”.

وظهر تركي آل الشيخ في مقطع فيديو مع وفد من مشجعي النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رد من خلاله على أحد المشجعين بخصوص رغبته في ضم كهربا للأهلي.

منوعات

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا على بعض محافظات ومدن مصر:

  • القاهرة 20 30
  • الإسكندرية 21 27
  • مطروح 15 28
  • العريش 16 27
  • شرم الشيخ 24 31
  • أسوان 20 33

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن