عودة عمرو وردة لمعسكر المنتخب بشكل رسمي

عودة عمرو وردة لمعسكر المنتخب بشكل رسمي
اللاعب ينتظم بصورة طبيعية في معسكر المنتخب، مع عدم مشاركته في مواجهة أوغندا- أرشيف

الأنباء التي ترددت منذ الأمس أصبحت اليوم خبرا رسميا، بعد أن قرر اتحاد كرة القدم المصري قبول اعتذار اللاعب عمرو وردة عما بدر منه، وعودته إلى معسكر المنتخب. وفق ما أعلنه أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد.

شوبير أعلن عبر صفحته على فيس بوك، أنه تقرر بشكل رسمي عودة اللاعب عمرو وردة من جديد إلى معسكر المنتخب المصري المشارك في كأس الأمم الإفريقية، دون أن يشير لمزيد من التفاصيل.

في حين ذكرت بعض الصحف والمواقع أن اللاعب سينتظم بصورة طبيعية في معسكر المنتخب، على ألا يشارك في مواجهة أوغندا المقبلة.

أزمة عمرو وردة

وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا مقتضبا، يوم الأربعاء الماضي، قال فيه: “قرر المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق، بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط، والالتزام والتركيز التي عليها الفريق”.

ويوم أمس، نشر اللاعب، مقطع فيديو مقتضبا على حسابه بموقع فيسبوك، اعتذر فيه عما بدر منه، وأضاف: “أنه يعتذر لأهله وللاعبين وللجهاز الفني ولأي أحد، متعهدا بعدم تكرار أخطائه”.

جاء ذلك بعد أن نشرت عارضة أزياء مكسيكية فيديو إباحيا للاعب، بعد أيام من ضجة أثارها تحرشه لفظيا بعارضة أزياء عبر إنستجرام، لكن وردة نفى ما جاء في الفيديو الإباحي، واعتبره مفبركا.

بداية القصة

وبدأت القصة عقب مباراة مصر وزيمبابوي يوم الجمعة الماضي، عندما اتهمت عارضة أزياء مصرية مقيمة في دبي، عمرو وردة وثلاثة لاعبين، هم: محمود حمدي الونش، وأحمد حسن “كوكا”، وأيمن أشرف، بالتحرش بها لفظيا من خلال حوار دار بينهم على حسابها في “إنستجرام”.

ثم عادت لتبرّئ أيمن أشرف، لاعب المنتخب والنادي الأهلي، من التحرش بها، قائلة عبر حسابها: “للتوضيح، أيمن أشرف لا بعت رسايل ولا حاجة أبدا.. الراجل شاف الإستوري عندي وخلاص عشان كدا اسمه طلع عشان محدش يقول كلام أنا ماقولتوش”.

منتخب مصر

يذكر أن عددا من لاعبي المنتخب المصري، منهم محمد صلاح نجم ليفربول، تضامنوا مع اللاعب وطالبوا بعودته للفريق، ومنحه فرصة ثانية، من خلال تغريدات لهم على تويتر، كما اجتمع أحمد المحمدي وصلاح مع مسئولي الاتحاد عقب مباراة مصر والكونغو مطالبين برفع الإيقاف عن وردة.

ويستعد منتخب مصر لخوض لقائه الثالث في دور المجموعات أمام أوغندا يوم الأحد المقبل، ويكفيه التعادل لضمان صدارة المجموعة بعد تأهله رسميا.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *