غضب جماهيري بعد تعادل #منتخب_مصر سلبيا مع جزر القمر

#منتخب_مصر يتعادل سلبيا مع جزر القمر وسط غضب جماهيري
المنتخب أدى أداء سيئا لم يختلف عن مباراته الأولى التي تعادل فيها أمام كينيا- وكالات

للمرة الثانية على التوالي خلال أربعة أيام، خيب #منتخب_مصر الأول لكرة القدم، آمال الجماهير وأثار غضبهم، وذلك بالتعادل سلبيا أمام جزر القمر في لقاء الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون.

وأدى المنتخب أداء سيئا لم يختلف عن مباراته الأولى التي تعادل فيها أمام كينيا بهدف لمثله، بعدما واجه اختبارا صعبا و كاد يتعرض للخسارة لولا براعة حارس المرمى محمد الشناوي في التصدي للهجمات الخطيرة التي شنها أصحاب الضيافة.

وأفلت منتخب جزر القمر من التأخر في النتيجة خلال الدقائق الـ10 الأولى من اللقاء، عندما تصدت العارضة لتسديدة قوية من محمود كهربا بعدما وصلته تمريرة داخل منطقة الجزاء من محمود تريزيجيه.

تراجع مصري

وتسيدت جزر القمر اللقاء بعد تلك اللقطة وأهدرت العديد من الفرص السهلة التي أبعدها محمد الشناوي الذي يُعد النجم الأول للمباراة خاصة بعد إنقاذه الرائع في الدقيقة 68 لتسديدة بكاري بعد أن راوغ أحمد حجازي بطريقة جميلة داخل صندوق العمليات.

واستغل لاعبو منتخب جزر القمر العرضيات والكرات العالية ليخترق دفاعات #منتخب_مصر، لولا تصدي محمد الشناوي الذي أبعد أكثر من كرة خارج المرمى.

وأنقذ طارق حامد كرة خطيرة في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بعدما تصدى لكرة عرضية من على أقدام لاعب منتخب جزر القمر داخل منطقة الجزاء، ليبعدها إلى ركلة ركنية.

#منتخب_مصر

وتصدر وسم #منتخب_مصر موقع “تويتر” وعبرت الجماهير من خلال التغريدات عن غضبها واستيائها من أداء المنتخب، الذي اكتفى بنقطة التعادل متساويا برصيد نقطتين مع كينيا التي تعادلت مع توجو، بينما تصدرت جزر القمر بأربع نقاط، وتذيلت توجو المجموعة بنقطة واحدة.

وكتب “يحيى حمزة”: “والله الجمهور المصري هو اللي محتاج مكأفاة عشان بيتفرج علي العك الكروي ده”.

بينما نشر آخر صورة لديسابر مدرب نادي بيراميدز وهو يتابع المباراة قائلا: “ديسابر قاعد بيتفرج علي مصر وجزر القمر في القهوة وحسام البدري هو اللي ماسك المنتخب”.

رحيل حسام البدري

واقتحمت جماهير جزر القمر ملعب المباراة عقب إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة، احتفالا وابتهاجا بتعادل منتخبها أمام مصر، بالإضافة لاستمرار تصدرهم المجموعة.

وعقب التعادل السلبي ظهرت بعض الدعوات لإقالة الجهاز الفني لـ”#منتخب_مصر” بقيادة حسام البدري، الأمر الذي رفضه مسئولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

وقال مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة: “حسام البدري مستمر في منصبه، ولن نحاسبه على التعادل أمام كينيا وجزر القمر، ويجب الصبر على الجهاز الفني الجديد، لأنه تولى المهمة في ظروف صعبة جاءت بعد إخفاق المنتخب في كأس الأمم الإفريقية 2019، بخروجه من دور الستة عشر أمام جنوب إفريقيا”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *