عمرو وردة يغلق حساب “إنستجرام” بعد أزمة اللاعبين مع عارضة الأزياء

عمرو وردة يغلق حساب "إنستجرام" بعد أزمة اللاعبين مع عارضة الأزياء
مدير منتخب مصر، أكد الواقعة المسيئة وأنها ليست شائعات- أرشيف

أزمة داخل معسكر منتخب مصر لكرة القدم، بطلها عمرو وردة وثلاثة من لاعبي الفريق، ثارت الأزمة منذ الأمس بعد أن اتهمتهم عارضة أزياء تدعى ميريهان، بالتحرش بها لفظيا من خلال حوار دار بينهم على حسابها في “إنستجرام”.

وعقب الأزمة المثارة، قام لاعب منتخب مصر عمرو وردة المحترف في اليونان، بإغلاق حسابه اليوم على “إنستجرام”، وذلك بعد نشر عارضة الأزياء ميريهان صورا من الدردشة وصفتها بالأدلة على تحرش اللاعبين بها.

ميريهان عارضة أزياء مصرية تعيش في دبي، وجهت اتهاماتها لرباعي المنتخب، عمرو وردة، ومحمود حمدي الونش، وأحمد حسن “كوكا”، وأيمن أشرف.

تفاصيل الأزمة

وقالت الفتاة: إنها فوجئت من توالي الرسائل الخاصة على حسابها، وجميعها من رباعي مصر، ومن حساباتهم الرسمية الموثقة، وتأكدت من أن الأمر ليس صدفة، وأن هناك ما يشبه ”الرهان“ على مواعدتها.

ثم عادت لتبرئ أيمن أشرف لاعب المنتخب والنادي الأهلي من التحرش بها، قائلة عبر حسابها: “للتوضيح، أيمن أشرف لا بعت رسايل ولا حاجة أبدا.. الراجل شاف الاستوري عندي وخلاص عشان كدا اسمه طلع عشان محدش يقول كلام أنا ماقولتوش”.

في حين اتهمت زوجة أيمن أشرف عارضة الأزياء المصرية، من خلال حوار صحفي، أن الفتاة تبحث عن الشهرة من خلال لاعبي المنتخب المصري.

عمرو وردة

بينما أكد اليوم إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، الواقعة المسيئة، من خلال حوار لقناة تايم سبورت قائلا: “ما حدث ليس شائعات، في عصر السوشيال ميديا أصبحت الأمور صعبة”.

وأضاف أنهم تحدثوا مع اللاعبين ووجه لهم المدير الفني “أجيري” تنبيها بضرورة التركيز والالتزام خلال الفترة المقبلة.

كما تصدر اسم عمرو وردة “ترند جوجل” بعد الأزمة، وعبر الكثير من الجماهير عن صدمتهم بعد تداول تفاصيل الواقعة، معبرين عن استيائهم من استهتار اللاعبين، مقارنين بينهم وبين جيل منتخب أبو تريكة الذي حقق بطولة أمم إفريقيا ثلاث مرات على التوالي.

وسبق أن استُبعد عمرو وردة من معسكر منتخب الشباب بتونس في 2013، بعد أنباء وقتها عن اقتحامه إحدى غرف الفندق، وتعدّيه على فتاة فرنسية، كما رحل عن باوك اليوناني لأسباب أخلاقية أيضا، بعدما اتهمه نادي فيرينسي البرتغالي الذي كان معارا له، بالتحرش بزوجات لاعبي الفريق.

منتخب مصر

ويخوض منتخب مصر مباراته الثانية في كأس الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر، أمام الكونغو يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد الفوز في المباراة الافتتاحية على زيمبابوي بهدف نظيف.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في مجموعته بفارق هدف عن أوغندا، التي فازت أمس على الكونغو بهدفين نظيفين.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *