الحصاد: براءة نجلي مبارك في “التلاعب بالبورصة”.. وإطلاق خدمة توصيل الوقود

الحصاد: براءة نجلي مبارك في "التلاعب بالبورصة".. وإطلاق خدمة توصيل الوقود
براءة نجلي مبارك في "التلاعب بالبورصة" وإطلاق خدمة توصيل الوقود أبرز أخبار الحصاد - أرشيف

تعرّف على حصاد أخبار مصر في يوم السبت 22 فبراير 2020، وأبرز ما فيها من عناوين: “براءة نجلي مبارك في “التلاعب بالبورصة”” و”إطلاق خدمة توصيل الوقود”.

العناوين

سياسة

أسدلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة الستار على القضية المعروفة إعلاميا بـ”التلاعب بالبورصة“، إذ أصدرت حكما ببراءة علاء وجمال مبارك وباقي المتهمين، وذلك برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، وعضوية المستشارين مصطفى رشاد عبد التواب، ومحمد شريف صبري.

اقتصاد

شهدت أسواق المال، اليوم السبت 22 فبراير 2020، ارتفاع أسعار الذهب واستقرار العملات العربية والأجنبية، مقارنة بأسعار أمس الجمعة.

أعلنت الهيئة المصرية العامة للبترول توقيع مذكرة تفاهم مع شركة (كفو) الإماراتية، لتقديم خدمة توصيل الوقود بحسب الطلب.

ووفقا لمصدر مسئول بالهيئة، فإنه من المتوقع أن تطلق الشركة الإماراتية خدمتها في مصر خلال الأشهر القليلة المقبلة.

التلاعب بالبورصة

تعليم وصحة

دشّن رواد منصات التواصل الاجتماعي هاشتاج #مجدي_يعقوب، الذي وصل لقائمة الترند في موقع “تويتر” في مصر، خلال الساعات الأخيرة.

مجتمع

تطوير القناطر الخيرية، “حدائق الشرق”، كما يطلق عليها، أحد المشروعات التي جرى الإعلان عنها مرات متكررة من خلال حكومات متعاقبة، وفي كل مرة يتوقف الأمر عند مرحلة التصريحات والوعود وإطلاق الخطط دون أن تمتد يد للإصلاح والتطوير.

وجهت وزارة التموين والتجارة الداخلية رسالة جديدة للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية، بشأن تسجيل أرقام الهواتف من خلال موقع “دعم مصر”، مؤكدة أنه لن يضر أي مواطن، وليس له علاقة بإيقاف البطاقة.

قرر هشام آمنة، محافظ البحيرة، توزيع 20 بطة مسكوفي على كل شاب، وإعطائه مبلغا لإطعامهم، بعد المرور بمراحل الكشف الطبي البيطري، من مزارع المحافظة.

التلاعب بالبورصة

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري تنفيذ نحو 34 ألفا و480 وحدة إسكانا اجتماعيا، في خمس مدن بمحافظات الصعيد.

رياضة

قال محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري: “إن كل مَن أخطأ في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك سيُعاقب طبقا للائحة العقوبات”.

منوعات

تستعد وزارة الآثار لافتتاح قصر البارون إمبان في مصر الجديدة، واستقبال الزائرين من مختلف الأنحاء خلال أيام، بعد الانتهاء من عمليات ترميمه وتطويره، التي استمرت عدة أشهر.

ونشرت الصفحة الرسمية لمحافظ القاهرة، على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”، أسعار تذاكر زيارة قصر البارون إمبان بعد ترميمه وتطويره.

شهد نحو 5 آلاف سائح أجنبي ومصري فجر اليوم السبت، ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبده الكبير بمدينة أبو سمبل السياحية، التي استمرت لنحو 22 دقيقة.

يتوقّع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في 48 ساعة، إذ يشهد موجة تقلبات جوية جديدة، وحالة من عدم الاستقرار بداية من يوم غدٍ الأحد، وفقا لتصريحات إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية.

التلاعب بالبورصة

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.