الأكثر قراءة

    انتحار ممرضة وشاب في كفر الشيخ والغربية: أربعة خلال أسبوع

    انتحار ممرضة وشاب في كفر الشيخ والغربية.. أربعة خلال أسبوع

    اختبارات المعلمين الجدد

    تحديد مواعيد اختبارات المعلمين الجدد.. اعرف خطوات الحجز

    الصحة: إغلاق مدرسة بعد اختناق 108 طالبات بمحافظة الدقهلية

    الصحة: إغلاق مدرسة بعد اختناق 108 طالبات بمحافظة الدقهلية

    الأوقاف تقرر إحالة عبد الله رشدي للتحقيق في ديوان الوزارة

    الأوقاف تقرر إحالة عبد الله رشدي للتحقيق في ديوان الوزارة

    سور خرساني على كورنيش الإسكندرية.. غضب وتوضيح (صور)

    سور خرساني على كورنيش الإسكندرية.. غضب وتوضيح (صور)

تفاصيل إطلاق قناة تايم سبورت لنقل مباريات الأمم الإفريقية

تفاصيل إطلاق قناة تايم سبورت لنقل مباريات كأس الأمم
يمكن استقبال القناة من خلال القمر النايل سات على تردد 11449 أفقي- أرشيف

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام إطلاق “قناة تايم سبورت”، أحدث قنواتها الرياضية السبت المقبل، لبث مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام بمصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو، على البث الأرضي الرقمي.

إطلاق قناة تايم سبورت

وقالت الهيئة الوطنية للإعلام، في بيان لها: إن إطلاق قناة تايم سبورت يأتي في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين مجموعة “إعلام المصريين” والهيئة.

ووصفت الهيئة خطوة إطلاق القناة بأنها ثمرة للتعاون الذي يجرى بين الهيئة الوطنية للإعلام ومجموعة إعلام المصريين، بهدف التطوير وتقديم محتوى أفضل على شاشات التلفزيون المصري.

فريق تايم سبورت

وأوضحت أنه بعد إطلاق قناة تايم سبورت سيتمكن المشاهدون من متابعة مباريات البطولة، بتغطية مميزة على مستوى عالٍ، سواء من داخل الملعب أو كواليس المباريات، أو التغطيات المختلفة، من خلال فريق عمل يعتبر من أفضل عناصر العمل الإعلامي الرياضي.

وبحسب إعلان الهيئة الوطنية للإعلام،  يضم فريق عمل القناة الجديدة مجموعة من النجوم، ومنهم أحمد شوبير، وسيف زاهر، وتامر صقر، ويشارك في الفعاليات المختلفة من قامات الكرة المصرية حسن شحاتة، وطه إسماعيل، وحسني عبد ربه وآخرون.

كما يثري المحتوى الفني المتخصص للقناة حازم إمام، وعماد متعب، وعبد الظاهر السقا، وجمال الغندور وغيرهم، وأما نجوم التعليق فتجد حاتم بطيشة، وأيمن الكاشف، وعصام عبده، ومحمد رمضان، وطارق الأدور، بالإضافة إلي شيماء صابر، وفرح علي، وكريم رمزي، وأحمد عز، وكريستين رياض، ويحيى حمزة، وميريكل نصيف، وفتح الله ديدان، وعمرو جميل، وآخرين.

ومن جانبه، قال تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة مجموعه إعلام المصريين: إن إطلاق قناة تايم سبورت سيكون إضافة حقيقية على مستوى الشكل والمحتوى الرياضي.

وأضاف أن القناة ستكون حجر زاوية في تطوير المحتوى الرياضي المقدم عبر التلفزيون المصري، وذلك بتعاون الخبرات الموجودة في كلا المؤسستين، من أجل استعادة مكانة التلفزيون المصري.

استقبال القناة

وأكد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن إطلاق القناة الجديدة جاء وفقا لرؤية الحكومة المصرية متمثلة في الهيئة الوطنية للإعلام، وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم المصري، والتي قامت بتذليل كل العقبات وتوفير الإمكانيات كافة لظهور هذا العمل بالشكل اللائق، ليتمكن جميع المصريين من متابعة منتخبهم ومباريات البطولة.

وتذيع قناة تايم سبورت مباريات كأس الأمم الإفريقية التي ستشهد ضربة البداية على أرض مصر 21 يونيو المقبل، ويمكن استقبال القناة على التلفزيونات على النحو التالي:

  • الترددات الأرضية، وسيتم توضيح الخطوات كافة لاستقبال النسخة الأرضية من القناة.
  • القناة الفضائية “تايم سبورت” من خلال أجهزة استقبال القمر النايل سات على تردد 11449 أفقي.

رهف عادل

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن