تفاصيل سرقة سيارة نائب بالبرلمان

تفاصيل سرقة سيارة نائب بالبرلمان
ثلاثة أشخاص يسرقون سيارة محمد كلوب، عضو مجلس النواب بالإكراه بعد تثبيته - أرشيف

سرق ثلاثة أشخاص، مجهولي الهوية، سيارة النائب محمد كلوب، عضو مجلس النواب عن مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

البداية كانت بتلقي مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من محمد كلوب، عضو مجلس النواب، عن مركز ومدينة فاقوس، يتهم فيه ثلاثة أشخاص، مجهولي الهوية، بسرقة سيارته الخاصة ومتعلقاته الشخصية.

وبحسب البلاغ، فإن ثلاثة أشخاص استوقفوا النائب أثناء عودته من قرية “سعدة أبو خليل” إلى منزله بدائرة مركز فاقوس، وتمكنوا من سرقة سيارته وبعض متعلقاته الشخصية من هاتف محمول وغيره، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما يُكثف رجال البحث الجنائي جهودهم لضبط المتهمين الهاربين.

سرقة حذاء برلماني

وفي سبتمبر الماضي، شهدت محافظة القليوبية واقعة طريفة لسرقة أحد نوابها، إذ تعرض النائب رشاد شكري، نائب عن دائرة طوخ وقها، لسرقة حذائه عقب الانتهاء من صلاة الجمعة بمسجد ناصر بمدينة بنها.

وكان يشارك في الصلاة مختار جمعة، وزير الأوقاف، وشوقي علام، مفتي الديار المصرية، وعلاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، في إطار احتفالات محافظة القليوبية بعيدها القومي.

وتناقلت المواقع الإخبارية بعضا من الحوارات الجانبية والنكات، التي دارت بين الحضور، تعليقا على سرقة الحذاء من أمام المسجد بعد انتهاء الصلاة.

كان أبرزها: ”عايزين نفتش النواب نشوف مين صاحب المقلب ده”، في حين قال آخرين: ”امسك كل حذاء بني واعمل فحص طبي”، وآخرين: ”اسئلوا سيادة النائب هي الجزمة والشراب ولا الجزمة بس”، وبرغم كل ذلك أصر النائب على الذهاب لسيارته دون حذائه الطبي البني، الذي جرت سرقته في حضور الوزير والمحافظ وكبار رجال الدولة.

سرقة شقة

وفي 18 أبريل الماضي، تعرض البرلماني محمد أحمد ماهر، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة لسرقة مسكنه بمدينة نصر من قبل مجهولين، وأخطرت النيابة بالواقعه لتولي التحقيق.

وأفاد النائب في محضر رسمي، أنه بمجرد وصوله إلى منزله، وجد محتويات الشقة مبعثرة، والخادمة ملقاة على الأرض فاقدة للوعي.

وبالفحص تبيّن سرقة العديد من الأجهزة الكهربائية، وكمية من المصوغات الذهبية، ومبلغ مالي.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.