بعد “طفل مدينتي”.. كلبان يمزقان ضابط شرطة في الرحاب

كلبان يمزقان ضابط شرطة
كلبان يهاجمان ضابط شرطة في الرحاب - أرشيف

في واقعة جديدة هاجم كلبان ضابط شرطة بطريقة مروعة في مدينة الرحاب، ما أدى إلى إصابته في أجزاء مختلفة من جسده، بحسب صفحة “أخبار سكان مدينة الرحاب”.

وأوضحت الصفحة، أن الحادثة وقعت بالقرب من بوابة 13 في الرحاب بالبنفسج 2 فلل، وجرى تحرير محضر شرطة، وإخطار الرائد تامر عبد الشافي، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول.

وقالت الصفحة: “الناس والأطفال هتموت وأصحاب الكلاب سايبينهم مفكوكين مطلوقين يقطعوا الناس، وكمان لما تتكلم وتدافع عن أرواح الناس مش عاجبهم”.

وتابعت: “واليوم ضحية جديدة، وتمزيق جسد رجل بعد واقعة تمزيق جسم طفل مدينتي، كلبين شرسين أمام فيلا كادا أن يفتكان ويقتلان رجلا وقاومهما بكل ما أوتي من قوة، وبفضل ستر الله جرى إنقاذه بمساعدة أحد المارة له”.

ضابط شرطة

فيما ذكرت وسائل إعلام نقلا عن مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن الشخص الذي جرى عقره ضابط شرطة، يدعى عمرو رامي الجندي، وتمكن أحد المارة من مساعدته واستخلاصه من الكلبين، بعد عقره وإصاباته البالغة بأنحاء متفرقة من جسده، وجرى نقله إلى مستشفى القوات الجوية بالقاهرة الجديدة للعلاج.

وأوضح المصدر، أنه أثناء سير الضابط عمرو رامي الجندي فوجئ بتواجد كلبان أمام الفيلا المجاورة لمسكنه دون قيود، وأثناء مروره قاموا بالهجوم عليه، وأصابوه بجروح خطيرة.

إجراءات حكومية

وذكرت الصحفة أن وزارة الداخلية اتخذت بعض الإجراءات لتأمين أهالي منطقة الرحاب من انتشار الكلاب المتوحشة، وهي:

  • شن حملات داخل الرحاب ومدينتي علي حائزي الكلاب التي يُجرى إطلاقها في الشوارع دون ترخيص وكمامة وليش.
  • تحرير محاضر ضد المخالفين، وعرضهم على النيابة العامة مع مصادرة الكلاب.
  • حملات بالاشتراك مع جميع ضباط قسم التجمع الأول والمباحث.

استمرارا لما نشر يوم الأربعاء الماضي بخصوص عقد اجتماع ولقاء وحوار حضاري فيما بيننا لمناقشة " ظاهرة عدم السيطرة علي…

Gepostet von ‎اخبار سكان مدينة الرحاب‎ am Freitag, 1. März 2019

الواقعة الثانية

وتعد هذه الواقعة الثانية في أقل من عشرة أيام، إذ نشرت الصفحة نفسها من قبل، مقطع فيديو وصور ترصد هجوم “كلب مدينتي” على الطفل محمد إيهاب، وبعض السكان عدة مرات.

ويظهر في الفيديو مالكة الكلب تغطي الطفل بالكامل، لمنع الكلب من الهجوم عليه، ومحاولة السكان مطاردته ببعض العِصِيّ لكنه واصل الهجوم عليهم عدة مرات.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، أمر بضبط كلبيْ مدينتي بعد واقعة عقر الطفل محمد إيهاب، وجرى إيداعهما في الحجْر البيطري، تحت الملاحظة لمدة خمسة عشر يوما.

وجرى تشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري، لفحص الكلبيْن موضوع الواقعة محل التحقيق، وبيان نوعهما وجنسهما ولونهما، وبيان عما إذا كان أي منهما يعاني مرضا من عدمه، وعما إذا كان صادر بشأنهما تراخيص من مديرية الطب البيطري من عدمه.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.