رئيس الزمالك يهاجم محمد صلاح: “خليك في حالك”

محمد صلاح
رئيس نادي الزمالك يهاجم محمد صلاح بسبب الجماهير - أرشيف

هاجم رئيس نادي الزمالك، النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول والمنتخب الوطني، فيما يتعلق بتدخله في الأزمة الحالية بين جماهير نادييْ الأهلي والزمالك.

وقال رئيس القلعة البيضاء في تصريح، ببرنامج “الزمالك اليوم” بقناة المحور، مساء أمس: “يا محمد صلاح أنت مش عايش عيشتنا، ولا عايش معانا، ولا بتاكل أكلنا، ولا بتشوف اللي بنشوفوا، خليك في حالك وفي ليفربول، وابعد عن موضوع الجماهير والفتنة والكلام ده”.

وكان محمد صلاح استنكر ما يدور عبر الفضاء الإلكتروني من مشاحنات ومعارك بين جماهير الأهلي والزمالك.

وقال صلاح في رسالة غاضبة نشرها عبر صفحته بموقع تويتر، الاثنين الماضي: “مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت.. هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض إزاي؟”.

وتغريدة صلاح كتبها بسبب “فرط التعصب” الذي أصاب بعض جماهير قطبيْ الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمة اتحاد الكرة

ولم تكن هذه المرة الأولى التي هاجم فيها رئيس الزمالك اللاعب محمد صلاح، إذ علّق على أزمة صلاح مع الجبلاية، مشددا أنه لا يوجد أي لاعب أكبر من اتحاد الكرة في مصر.

رئيس القلعة البيضاء، قال في تصريحات إذاعية، 28 أغسطس الماضي: إن “محمد صلاح مهما كانت نجوميته لن يكون أكبر من اتحاد الكرة، أو من زملائه في المنتخب الوطني، لأنهم جميعا متساوون”.

وأضاف: أن “مسئولي الجبلاية لم يخطئوا في تعاملهم مع صلاح، وأن البيان الذي صدر عن اتحاد الكرة لم يتجاوز في حقه، وجاء جيدا، وأي لاعب يتكلم عن اتحاد الكرة لازم يتقطع لسانه، ومع احترامي لمحمد صلاح، ماذا فعل هو وزملاؤه لمصر في كأس العالم؟”.

وكان صلاح علق على أزمته مع اتحاد الكرة، مؤكدا أنه لا يرغب في الدخول بصراعات أو مشكلات، ويرغب في الحديث عن المشكلات التي كانت تواجه لاعبي المنتخب خلال الفترة الماضية.

صلاح تحدث خلال فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مؤكدا أن كل ما يريده هو توفير الراحة للاعبي المنتخب، لتقديم أفضل ما لديهم.

وأوضح أنه طالب بتوفير حراسة خاصة لجميع اللاعبين، وليس له بمفرده، متابعا: “في معسكر المنتخب الأخير نمت في السادسة صباحا، بسبب الزحام الجماهيري أسفل الفندق”.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.