محمد صلاح بـ”نيولوك جديد” بعد تألقه أمام بورنموث

محمد صلاح بنيولوك جديد بعد تألقه أمام بورنموث
صلاح سجل الهدف الثالث لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة أمام بورنموث - أرشيف

بعد تألقه في مباراة الأمس بين ليفربول وبورنموث بالدوري الإنجليزي، ظهر اليوم النجم المصري ومهاجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح بنيولوك جديد، عبر نشر صورة له على حسابه بإنستجرام، يظهر فيها وقد حلق لحيته التي تميّز بها لفترة طويلة.

الإطلالة الجديدة لمحمد صلاح أثارت الكثير من الاهتمام وردود الفعل من متابعيه ومحبيه، الذين اتسمت تعليقاتهم بالفكاهة والمزاح مع نيولوك صلاح الجديد.

ودارت التعليقات حول ظهوره بشكل أصغر سنّا من مظهره السابق باللحية، فيما علق بعضٌ بأنه أفضل وأكثر جاذبية باللحية.

بينما لم يستبعد بعض المعلقين أن يكون هذا النيولوك إعلانا لشفرات حلاقة يشارك فيه صلاح، إذ شارك في الفترة الأخيرة بتصوير إعلانات لشركات عالمية، في الملابس، والأحذية، والمشروبات الغازية، ونقل الأمتعة.

محمد صلاح

تعليق لوفرين

التعليقات الفكاهية لم تتوقف على جمهور محمد صلاح ومتابعيه، وإنما امتدت لزملائه في الفريق الإنجليزي، إذ علق ديجان لوفرين، مدافع منتخب كرواتيا، ونادي ليفربول الإنجليزي، قائلا: “الآن تأكدت أن عمرك 26 عاما”.

ونشر لوفرين صورة له مع محمد صلاح بمظهره الجديد، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وكتب: “محمد صلاح قد ذهب، لذلك أنا أمتلك صديقا جديدا”.

وأضاف مدافع ليفربول: “مرحبا بصديقي الجديد حامد محروس غالي، أنا أحب هذا” إذ إن الاسم الكامل للنجم محمد صلاح هو: محمد صلاح حامد محروس غالي.

محمد صلاح

تألق صلاح

وشهدت المباراة التي أُقيمت مساء أمس بين ليفربول وبورنموث ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، تألقا لافتا للنجم المصري محمد صلاح على ملعب إنفيلد معقل ليفربول.

وسجل صلاح الهدف الثالث لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، وساهم صلاح في صنع العديد من الفرص الخطرة لزملائه المهاجمين الذين أهدروها بغرابة.

كما وقفت العارضة حائلا دون تسجيل صلاح للهدف الرابع بعد أداء مميز من النجم المصري، حاز به على أفضل لاعب في المباراة بحسب تقييمات لبعض المواقع الرياضية العالمية.

انفراد بالصدارة

فوز ليفربول بالأمس منحه صدارة الدوري برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

كما رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 17 هدفا في صدارة هدافي البريميرليج، متفوقا بفارق هدفين على أوباميانج لاعب أرسنال، وثلاثة أهداف على هاري كين قائد توتنهام، وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

وسيدخل صلاح مع ليفربول في معسكر مغلق بإسبانيا لمدة أربعة أيام، استعدادا لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات دور السادس عشر.

ومن المقرر أن تُجرى مباراة الذهاب بإنجلترا يوم 19 فبراير الجاري، ومباراة العودة بألمانيا يوم 13 مارس.

محمد صلاح

محمد صلاح

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.