رسالة غاضبة من محمد صلاح لجماهير الأهلي والزمالك: “مش قادر أصدق”

محمد صلاح
محمد صلاح يوجه رسالة غاضبة لجماهير الأهلي والزمالك - أرشيف

في محاولة منه للفت الانتباه إلى خطورة ما يدور عبر الفضاء الإلكتروني بين جماهير الأهلي والزمالك، استنكر النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، المشاحنات بين من وصفهما بـ”أكبر جمهورين في الوطن العربي”.

وقال صلاح في رسالة غاضبة نشرها عبر صفحته بموقع تويتر: “مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت.. هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض إزاي؟”.

تغريدة صلاح كتبها بسبب “فرط التعصب” الذي أصاب بعض جماهير قطبي الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

رد الجماهير

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع رسالة محمد صلاح، وألقى عدد كبير منهم باللوم على المشاهير، وأنهم سبب للمشاحنات بين جماهير الأحمر والأبيض.

وكتب “حامد حامد”، “جمهور الأهلي لا يسيء لحد، إحنا مع مجلس إدارتنا لاستقرار النادي، عمرنا ما تناولنا مشاكل الغير، أو تطاولنا، دايما مركزين مع نادينا، في حين إن صفحات زملكاوية كتيرة وشخصيات عامة، تسب الأهلي ومجلسه ليل نهار، ولا مجيب”.

وقالت منة محمد: “هاشتاجات ممولة.. مواقع ممولة.. بيدجات ممولة.. حسابات ممولة.. فصائيات ممولة.. إعلاميين مرتزقة ممولة.. تركي عمل المستحيل لتدمير الأهلي ومحدش وقفه عند حده غير جمهور الأهلي”.

فيما نشر حساب لمتابعة، تُدعى “سحر” صورة قديمة، جمعت محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، مرتديا قميص الزمالك، وبجواره فاروق جعفر وحسن شحاتة نجما الزمالك السابقين، وهما يرتديان قميص الأهلي، في إشارة إلى حقيقة العلاقة الطيبة بين الناديين منذ عقود.

وشهدت الفترة الأخيرة مشاحنات بين جماهير الأهلي والزمالك على وسائل التواصل الاجتماعي، بإطلاق “هاشتاجات” عديدة، على خلفية الصراع بين قطبي الكرة المصرية في الدوري.

وحذر أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، من ارتفاع حالة الاحتقان بين جماهير ناديي الأهلي والزمالك مع سخونة مباريات الدوري المصري.

وتأييدا لما كتبه محمد صلاح عبر تويتر، قال أحمد شوبير عبر البرنامج الإذاعي “ساعة مع شوبير”: “يجب الحذر من الاحتقان الزائد بين الجماهير، لأنه قد يؤدي إلى عواقب وخيمة.. أعتقد أن الأمر يتطلب وقفة حاسمة من الجميع، لأنه من غير المعقول تبادل الهتافات والسباب بين جماهير أكبر ناديين في مصر”.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة من 19 مباراة، فيما يأتي نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 21 لقاء، ثم النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة من 18 مباراة.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.