ضابط يقتحم مباراة بيراميدز والداخلية.. القصة كاملة

مباراة بيراميدز والداخلية
ضابط يقتحم مباراة بيراميدز والداخلية في الدوري - وكالات

حالة من الجدل أُثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اقتحام ضابط شرطة أرضية إستاد الشرطة بالعباسية، مساء أمس الاثنين، أثناء مباراة بيراميدز والداخلية في الدوري العام، التي انتهت بفوز الفريق الأزرق بهدفين دون رد.

وفوجئ لاعبو بيراميدز بدخول أحد رجال الشرطة في أرض الملعب أثناء نزول الجهاز الطبي لفريق الداخلية، لعلاج أحد اللاعبين، بعد سقوطه على الأرض، واستدعاء الجهاز الطبي.

واستوقف نبيل دونجا، لاعب وسط بيراميدز، ضابط الشرطة، برتبة نقيب، لمعرفة سبب دخوله أرض ملعب، فأشهر الضابط بطاقة تحقيق الشخصية الخاصة به للاعب وعدد من زملائه.

ودخل الضابط في حوار جانبي مع لاعب بيراميدز، عبد الله السعيد، وتوجه إلى عبد الله بكري، وظهر وكأنه يوجه له اللوم على إسقاط لاعب الداخلية، وهو ما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين أبدوا اندهاشهم من اقتحام الضابط لأرضية الملعب، والسبب وراء ذلك.

رد “آل الشيخ”

من جهته، تعجب تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي بيراميدز، من نزول ضابط شرطة في مباراة فريقه اليوم أمام نادي الداخلية، متسائلا عن مدى قانونية دخوله دون إذن من الحكم.

وكتب مالك نادي بيراميدز على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “سؤال.. هل من القانوني نزول رجل أمن في وقت المباراة دون إذن من الحكم؟!”.

رد الضابط

وفي تصريحات صحفية، قال نقيب شرطة محمد أمل عطية، إنه معين خدمة على سيارة الإسعاف الخاصة بوزارة الداخلية تحسبا لحدوث إصابات تستدعي نقل المصاب من اللاعبين إلى المستشفى، أو إجراء الإسعافات الأولية داخلها، باعتبارها سيارة مجهزة.

وأضاف أنه لا ينتمي إلى الطاقم الطبي لفريق الداخلية، وأنه يحضر جميع مباريات الفريق، منوها بأن مسؤوليته لم تقتصر على إسعاف لاعبي “الداخلية” فقط، بل إسعاف جميع اللاعبين.

ولفت إلى أنه أخرج بطاقة العمل الخاص به، والذي يثبت أنه ضابط طبيب بعد أن اعترض عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز على دخوله الملعب، ليؤكد له أن تواجده في الملعب من أجل إسعاف اللاعب فقط، وليس من أجل إهدار وقت المباراة.

واختتم حديثه بأنه لم يتجاوز بدخوله أرض الملعب، إذ كان يريد إسعاف “مصطفى كالوشة” لاعب فريق الداخلية، معلقا على إمكانية التحقيق معه “ربنا يستر”.

ملخص المباراة

وحقق بيراميدز فوزا صعبا على الداخلية، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على إستاد كلية الشرطة بالعباسية، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري.

أحرز هدفي اللقاء السوري عمر خربين من ركلة جزاء في الدقيقة 91، ثم أحرز البيروفي كرستيان بينافينتي الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 95.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر، بينما توقف رصيد الداخلية عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.