تركي آل الشيخ يتعاقد مع مدرب جديد لنادي بيراميدز

تركي آل الشيخ يتعاقد مع مدرب جديد لنادي بيراميدز
التعاقد مع مدرب جديد لقيادة فريق بيراميدز - أرشيف

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، التوقيع مع المدرب الكبير رامون دياز، وفريق كامل من ثماينة أعضاء لتدريب النادي.

وقال آل الشيخ في تدوينة عبر موقع “فيس بوك”: إن المدرب الجديد “سيكون من الحضور في مباراة الداخلية ويستلم الفريق بعدها”.

وأشار إلى أن “مدرب بيراميدز في مباراة الداخلية الكابتن أحمد حسن”.

تم التوقيع مع المدرب الكبير رامون دياز وفريق تدريبي كامل من ٨ اعضاء وسيكون من الحضور في مباراة الداخلية ويستلم الفريق بعدها … مدرب بيراميدز في متش الداخلية الكابتن احمد حسن 🔥❤🇪🇬

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Freitag, 25. Januar 2019

رحيل حسام حسن

وكان تركي آل الشيخ، أعلن رحيل حسام حسن، المدير الفني للفريق، بعد ساعات قليلة من تعثره أمام الزمالك في المباراة التي انتهت بالتعادل (3-3) مساء الخميس، والمؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري المصري.

وتقاسم الزمالك ونادي بيراميدز نقاط المباراة الدرامية، ليبتعد الأخير عن المنافسة على لقب الدوري، بسبب خوضه ثلاث مباريات أكثر من الزمالك، وتخلفه بفارق ثلاث نقاط عن الأبيض المتصدر باثنين وأربعين نقطة من 17 مباراة.

العميد حسام حسن تلقى انتقادات من رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، الذي صرح بعد المباراة قائلا: “رأيت حماس بلا تكتيك في الملعب، سأناقش حسام حسن، لأنني لم أرَ أي جمل خططية، بل رأيت أخطاء فنية”.

وأضاف تركي آل الشيخ:”هل نخترع كرة قدم؟ لماذا لم يشرك لاعبين بملايين الدولارات منذ البداية، هذا الفريق لو تم توظيفه بشكل أفضل لن يستطيع أحد إيقافه”.

وتابع تركي انتقاداته:”سأناقش حسام وإبراهيم حسن بشأن التفريط في النقاط في الفترة الماضية، لدينا مشكلات فنية وأخطاء في الملعب، وبعد إصابة الشناوي أصبح لدينا مشكلة في حراسة المرمى”.

وأنهى آل الشيخ: “فريق بيراميدز استحق الفوز على الزمالك، لدينا أفضل محترفين في مصر، لكن مسألة الفوز بالدوري أصبحت صعبة للغاية”.

رامون دياز

ورامون دياز، مدرب أرجنتيني من مواليد 29 أغسطس 1959 في لا ريوخا بالأرجنتين، وشغل مركز المهاجم أثناء اللعب، وتواجد في العديد من الأندية بأمريكا اللاتينية وأوروبا.

وتُعد أبرز الأندية التي لعب ضمن صفوفها “دياز” هي، ريفير بليت الأرجنتيني، ونابولي وفيرونتينا والإنتر في إيطاليا، بجانب موناكو الفرنسي.

وشهدت مسيرة دياز التدريبية التي بدأت عام 1995، قيادته لعدد من الأندية، أبرزهم ريفيربليت وسان لورينزو واندبينتدتي في الأرجنتين، بجانب منتخب باراجواي.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.