مؤمن زكريا: الأهلي لم يدعمني.. وشكرا “آل الشيخ” (فيديو)

مؤمن زكريا يهاجم الأهلي
مؤمن زكريا يتحدث عن إهمال الأهلي له في رحلة العلاج - أرشيف

قال مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي: “إنه يلوم على مسئولي فريقه عدم الحديث معه أو دعمه ماديا أو معنويا، خلال الفترة الأخيرة، وذلك قبل لحظات من سفره إلى أمريكا في رحلة علاجية جديدة”.

وأضاف مؤمن زكريا، عبر قناة صدى البلد: “أتوجه إلى أمريكا اليوم لإجراء فحص طبي بأحد مستشفيات واشنطن”، مطالبا الجماهير بالدعاء له في رحلة العلاج التي تأخرت، بسبب إجراءات التأشيرة، وارتباطات الأطباء المعالجين”.

مؤمن زكريا

وأوضح مؤمن زكريا أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، هو مَن تكفل بجميع أمور علاجه، لافتا إلى أنه لم يتأخر عنه، وتواصل معه، وحجز له بالمستشفى.

ونفى مؤمن ما تردد في الفترة الأخيرة بشأن تعاطيه حقنة ثمنها مليوني دولار، مشيرا إلى أن هذا الكلام ليس صحيحا، وأنه حتى الآن لا يعرف حقيقة مرضه.

وأضاف: “لم يعرف أحد أنني سأسافر اليوم، لم أتابع مباراة الأهلي والطلائع، لكن رأيت هدف عمرو السولية، لقد سجل هدفا عالميا، ويقدم أداء مميزا في المباريات الأخيرة، وأتمنى له التوفيق”.

وبشأن تواصله مع لاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة، رفض مؤمن زكريا التعليق، قائلا: “نتجاوز هذا السؤال”.

وأضاف: “البعض يسأل عني بشكل عادي، لكن ليس بالطريقة أو الدرجة التي أستحقها، أو الظروف التي أمر بها، أنا بحاجة لمن يسأل عني لدعمي معنويا”.

وتابع: “لم أرَ الدعم المعنوي أو المادي الذي أستحقه مقارنة بما حققته للنادي الأهلي، أنا أهلاوي ووالدي أهلاوي، لا أريد التطرق لأمور تثير غضب الجماهير مني”.

النادي الأهلي

ورفض مؤمن التعليق على ما يُثار بشأن تفكير إدارة النادي الأهلي في فسخ التعاقد معه، وتدبير قيمة التعاقد، ومخاطبة وزارة الشباب والرياضة لتخصيص مبلغ مالي له.

وختم تصريحاته بالقول: “الأهلي تنتظره مباريات صعبة هذا الشهر، أتمنى لزملائي التوفيق، وأرجو أن تدعو الجماهير لي، وأتطلع للتواجد وسطهم مجددا”.

وشارك مؤمن صورته مع جمهوره على حسابه على تويتر، وهو يستعد لمغادرة مصر في رحلته العلاجية.

ولعب مؤمن زكريا مع المارد الأحمر 150 مباراة، سجل خلالها 42 هدفا، وحصل على ثماني بطولات.

وقال خالد محمود، طبيب الأهلي: “إن مؤمن زكريا لا يعاني أي إصابة”، موضحا أن اللاعب يعاني مرضا نفسيا، من شأنه التأثير على الأعصاب، ما يفقده لياقته البدنية، ويجعله غير قادر على العطاء في الملاعب.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *