تركي آل الشيخ: أتمنى المساهمة في علاج الخطيب (فيديو)

تركي آل الشيخ يتحدث عن النادي الأهلي
تركي آل الشيخ يتحدث عن النادي الأهلي ومحمود الخطيب - أرشيف

مع بدء صفحة جديدة في العلاقة بين تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، والنادي الأهلي، تحدث آل شيخ عن أزمته السابقة مع إدارة النادي.

وقال تركي آل الشيخ، في تصريحات لبرنامج الماتش على شاشة صدى البلد: “في قِلّة من الجماهير أساءت لوالدتي، وده شيء لا يرضي أحدا، أنا اللي كان مضايقني هي طريقة تعامل إدارة الأهلي في هذه الأزمة”، في إشارة إلى أزمة مباراة الأهلي وحريه كوناكري.

وأضاف آل الشيخ: “أتمنى حاليا الشفاء لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، أتلقى أنباء دائمة عن حالته الصحية، وأتمنى أن أساهم في علاجه بطبيب أو كشف أو شيء”، مشيرا إلى أن “هذا أمر مقدم من مسلم لأخيه المسلم، دون أي فضل ولا منة”.

وعن زيارة محمود الخطيب في منزله، قال تركي: “إنه لن يزوره”، متابعا: “لن أزور محمود الخطيب في منزله، فهذا طبع لدي، هو يستاهل الزيارة، لكن ظروفي ومسئولياتي وموسم الرياض يمنعوني من ذلك”.

تركي آل الشيخ

وأوضح آل الشيخ، أنه لا ينتظر ردّا من إدارة النادي الأهلي على تصريحاته في صالح النادي خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضاف: “لا أنتظر إجابة من أحد، أقول ما يمليه عليا ضميري، إحنا بلدين في بلد وشعبين في شعب”، متابعا: “خيركم البادئ بالخير، مش فارق مين يبدأ ومين لا”.

وقال تركي آل الشيخ: “الأهلي نادٍ كبير وعنده إمكانيات مادية وبشرية، لا يقف على أي شخص أو أي فترة”، مشيرا إلى أن “الأهلي كيان من 1907 ومن أكثر الأندية فوزا بالبطولات، والأهلي كبير قبل وبعد وأثناء فترة تركي آل الشيخ”.

وتحدث تركي آل الشيخ عن وقف تقديم الدعم لفرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، وسداد مستحقاته المالية كما كان يفعل.

وأضاف تركي: “لن أدعم أي فريق وأنا الآن أملك فريقا جديدا يحتاج إلى دعم، خصوصا وأنا لست مسئولا الآن عن الرياضة في الوطن العربي”.

وتابع تركي آل الشيخ: “إذا قمت بالعودة لتدعيم أحد الأندية في مصر، سأقوم بتدعيم الفريق الذي أشجعه”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *