بعد تغريدة غامضة.. محمد صلاح يغلق حسابيه على تويتر وفيس بوك

بعد تغريدة غامضة.. محمد صلاح يغلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي
محمد صلاح انضم لقائمة مشاهير مصريين أغلقوا حساباتهم مؤخرا لأسباب مختلفة - أرشيف

فاجأ محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، جمهوره بإغلاق حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر“، بعد نشره أمس الثلاثاء، تغريدة غامضة تحدّث فيها عن أمنيته في 2019.

الأمر الذي أثار تساؤلات متابعيه، خاصة أن “صلاح” لم يعلن سابقا عن نيته إغلاق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء نص التويتة: “قرار 2019.. حان وقت التواصل الحقيقي”، ولاقت  تغريدة صلاح سيلا من التعليقات من جمهوره ومتابعيه.

تعليقات

وعلق بيتر مور، المدير التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي، على الأمر خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، بقوله: “صلاح لديه تأثير كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاحظنا ذلك منذ لحظته الأولى التي جاء فيها إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي في صيف 2017”.

وتابع مور: “ارتفع عدد متابعي ليفربول على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، خاصة من مصر، ونعلم أن هناك حالة من الفخر بين العرب لوجود محمد صلاح في تلك المكانة التي وصل إليها”.

وأضاف: “أنه وزميله ديان لوفرين لديهما نمط مميز على مواقع التواصل، ويقومان بالحصول على ملايين المشاهدات، إنه أمر رائع ما يقوم به الثنائي”.

وربطت صحيفة “إيكو” الإنجليزية التغريدة التي كتبها اللاعب بالانتقادات التي وجهت له، واتهامه بالتحايل على الحكام للحصول على ركلات جزاء في مبارة فريقه أمام فريق كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.

ونشر الموقع تقريرا حمل عنوان “صلاح يحذف حسابه على تويتر” ألمح فيه إلى احتمال وجود خلاف جديد بين صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم.

وتطرّق الموقع لنشر النجم مؤخرا، صورا له عبّر من خلالها عن غضبه من مسئولي الكرة في مصر، في ظل وجود خلافات سابقة بين الطرفين، سواء قبيل أو أثناء كأس العالم بروسيا 2018.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي، برصيد 16 هدفا بفارق هدفين عن الثنائي هاري كين لاعب توتنهام، وبيير أوباميانج لاعب أرسنال.

قائمة مشاهير

وبذلك ينضم صلاح لقائمة مشاهير مصريين أغلقوا حساباتهم مؤخرا لأسباب مختلفة، منهم:

الفنانة غادة عبد الرازق، التي اعتزلت “السوشيال ميديا” بعد أزمة فيديو البث المباشر، الذي تسبب في حملة هجوم ضدها.

وياسمين صبري التي فاجأت جمهورها قبل أسابيع بإغلاق جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وإلغاء خاصية “واتس اب” على رقمها الشخصي، دون الكشف عن أسباب ذلك.

كذلك فعل الفنان ياسر جلال، إذ أغلق حسابه بموقع “إنستجرام” بعد انتشار حسابات وهمية على الـ”سوشيال ميديا” منسوبة إليه.

فيما أغلقت الفنانة شيرين عبدالوهاب حسابها الشخصي، بعد نشرها صورة مع مدير أعمالها ياسر خليل أثارت جدلا.

كما رأت الفنانة شيري عادل، إغلاق حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، بعد زواجها من الداعية معز مسعود، وتعرضهما للعديد من الانتقادات.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.