نسب وقبلات ومحاكم.. أحمد الفيشاوي فنان المفاجآت

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي فنان المفاجآت - أرشيفية

يعتبر الممثل الشاب أحمد الفيشاوي من أكثر الفنانين إثارة للجدل في الآونة الأخيرة، لما تحمله أخباره من مفاجآت مستمرة، جعلت جمهوره يترقب أخباره غير المعتادة، التي بدأت بقصة إثبات نسب، ثم نفقة لابنته لينا، وتنوعت ما بين وشم، وقبلات، وتصريحات بالحب وغيرها، أبرزها:

  • ألزمت اليوم، محكمة الأسرة بالخليفة، الفنان أحمد الفيشاوي بدفع مبلغ عشرة آلاف جنيه شهريا نفقة صغير، لابنته “لينا” من طليقته هند الحناوي.

وقال شعبان سعيد المحامي، دفاع الحناوي: “إنه سيتقدم باستئناف على الحكم الصادر، نظرا لأن المبلغ المقدر لنفقة الطفلة لا يتناسب مع قدر الدخل الذي يتحصل عليه “الفيشاوي” نظير مشاركاته السينمائية والدرامية خلال الأعوام الماضية.

بداية القصة

أحمد الفيشاوي

  • بدأت قصة الفيشاوي مع طليقته هند الحناوي في عام 2003، عندما أعلنت “هند” أنها حامل منه، وأنها متزوجة منه عرفيا، الأمر الذي نفاه الفيشاوي، مؤكدا أنه لا علاقة له بما تقوله هند وما تدعيه.
  • كانت أحداث القضية تشبه حربا بين الطرفين، وقالت هند: “إن علاقتها بأحمد بدأت منذ عملها في مسلسل “عفاريت السيالة” وأن لديها عقد عرفي يثبت علاقتها به، وتحدته أن يجري تحليل الحمض النووي”.
  • أصر الفيشاوي على رفضه وإنكاره، ولم يقبل إجراء تحليل الحمض النووي، واستفز والده الفنان فاروق الفيشاوي  بتصريح وقتها بأن ابنه غير مستعد للأبوة”.
  •  استمرت القضية عامان، وحسم القضية تقديم هند لشهود، وأهمهم الخادمة التي شهدت بوجود علاقة بين هند وبين الفيشاوي، كما شهدت بأنه طلب منها أن تجهض جنينها.
  •  وانتصرت فيها هند، وقضت المحكمة بإثبات بنوة الطفلة لوالدها أحمد الفيشاوي عام 2006، وأصبحت الطفلة لينا أشهر طفلة.
  • استطاعت الفنانة سمية الألفي، والدة الفيشاوي، أن تعيد الحوار بين هند وطليقها، ليتمكن من رؤية ابنته.
  • أخذ “الفيشاوي” الصغير في نشر صور ابنته في بيت جدها حتى ظن الجمهور أن لينا تعيش في كنفه، ورعاية جديها الفنانين.

تجدد القضايا

بعد مرور عشر سنوات على انتهاء القضايا بين الأب والأم، وتحديدا في سبتمبر 2016،  لجأت الحناوي للقضاء مجددا، لتقديم قضية نفقة، وذلك لعدم التزام أحمد الفيشاوي بمصروفات ابنتهما لينا.

وصرّح شعبان سعيد، المحامي الخاص بالحناوي، بأن الفيشاوي لم يكن ملتزما بالإنفاق على ابنته منذ ولادتها، ولكن المصروفات لم تكن عقبة بالنسبة إلى هند في ذلك الوقت، ولكن بعد انتقالها إلى لندن لم تكن لديها القدرة على تحمل النفقات بمفردها، ويجب على الفيشاوي تحمل نفقات ابنته، لكي تعيش في مستوى اجتماعي واقتصادي يتناسب مع ثراء والدها.

وعن المبلغ المطالب الفيشاوي بدفعه، صرح المحامي بأنه سوف يكون ملايين الجنيهات سنويا، ولكن بشكل مبدئي عليه دفع تسعة آلاف جنيه إسترليني، نظير دراستها لمدة عام كامل في العاصمة البريطانية لندن.

تاتو وقبلات

ومن المعروف عن أحمد اعتماده الإطلالات الغريبة، وهوسه بالوشوم التي تملأ جسده، نذكر بعضا منها:

أحمد الفيشاوي

  • ففي 25 ديسمبر 2016، أثار الفيشاوي انتقاد جمهوره بنشر صور أظهرت جسد الفيشاوي الممتلئ بـ”التاتو”، ما أثار انتقاد المتابعين، فهناك من أبدى غضبه من الصور، بينما نصحه آخرون بإزالته، لأنه حرام شرعا، وقال البعض: “أنه سيسبب له الأمراض على المدى البعيد”.
  • وفي 15 مارس 2017، نُشرت صورة لأحمد الفيشاوي بأحد الملاهي الليلية وهو يحتضن فتاة، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور حينها.
  • في أغسطس 2017، أثار جدلا من نوع جديد بعد اعترافه بحبه ورغبته في الزواج من الفنانة شيرين رضا، وقام الفيشاوي الصغير بنشر صورة جمعته بشيرين رضا على حسابه الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام.
  • في 25-9-2018، أثار الفيشاوي الجدل مجددا بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، إذ ظهر على السجادة الحمراء خلال عرض فيلم “عيار ناري” وهو يقبل زوجته، وأشعل السيوشال ميديا من جديد مع زوجته التي أعلن عقد قرانه عليها مؤخرا.
  • وكان الفيشاوي الذي أثار ضجة هائلة في حفل افتتاح الدورة الماضية، بعدما تفوّه بألفاظ نابية قبل العرض الخاص لفيلمه “الشيخ جاكسون” واضطر لاحقا لإصدار بيان اعتذار.
  • وفي الثالث من أكتوبر الجاري، التقطت الكاميرات صورة لندى الكامل، زوجة أحمد الفيشاوي، وهي تربط حذاءه في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، الأمر الذي حظي بتعليقات متابعيه.
  • وقبل أيام أصبح حديث كل مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشره مجموعة من الصور يقبل فيها زوجته الجديدة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه المرة مقطع فيديو لزوجته وهي ترقص وسط أصدقائه، وتطلب منه تقبيلها ليُقبلها في مشهد أعاد لمتابعيه قبلاتهما في حفل افتتاح مهرجان الجونة.

الجدير بالذكر، أن للفيشاوي العديد من المشكلات مع الجنس الآخر، وله خمس زيجات فاشلة قبل أن يرتبط بزوجته الأخيرة.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *