هنا شيحة وأحمد فلوكس.. الزواج يحسم الجدل (صور)

زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس
صورة من حفل زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس - إنستجرام

بعد حالة الجدل حول علاقة هنا شيحة وأحمد فلوكس حسم الطرفان علاقتهما بعقد قرانهما، مساء أمس السبت، واحتفل العروسان في منزل هنا، واقتصر على عدد من الأصدقاء والمقربين.

ونشرت هنا شيحة عبر صفحتها على “إنستجرام” صورة تجمعها بأحمد فلوكس وعائلتهما، خلال وضعها لخاتم الزواج في يده اليسرى، وعلّقت قائلة: “حبيبي ربنا يخليك ليا بحبك لآخر العمر”.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

تهاني ومباركات

من جانبها، نشرت شقيقتها الفنانة حلا شيحة صورا للعروسين هنا شيحة وأحمد فلوكس، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:”مبروك كتب الكتاب هنونة قمري وأحمد الجميل بالتوفيق دايما يا رب وتكونوا أسعد الناس “.

 

هنا شيحة وأحمد فلوكس

كما هنأت الشقيقة رشا شيحة، العروسين قائلة: “تهانينا على المتزوجين حديثا، وأتمنى لكم العيش في رضا وحب وسعادة”.

وبدورها نشرت الشقية الأخرى مايا شيحة، صورا من الحفل، وعلقت قائلة: “مبروك هنونة وأحدث فرد في عائلتنا أحمد فلوكس، نتمنى لكما كل السعادة والحب”.

وهنأت الفنانة روجينا كلا من هنا شيحة وأحمد فلوكس بعد عقد قرانهما، ونشرت صورة من عقد القران، وعلقت قائلة “ألف مليون مبروك يا هنا أنتي وأحمد ربنا يسعدكم”.

ترند

وتصدر هاشتاج #هنا_شيحة، تريند موقع “تويتر” بعد ساعات من إعلان عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس، وحرص رواد مواقع السوشيال ميديا، على تهنئة أحدث زوجين في الوسط الفني، وسط عدد من التعليقات بمباركة عقد القران وتهنئتهما.

نصيبي وقسمتك

وكانت هنا شيحة أثارت حالة من الجدل حول علاقتها بأحمد فلوكس، بعد أن نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” تجمعها بفلوكس، وذلك خلال تواجدهما بفعاليات النسخة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، وسط تساؤلات بحقيقة ارتباطهما.

يذكر أن زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس جاء بالتزامن مع عرض أولى حلقات حكايتهما في مسلسل “نصيبي وقسمتك 2” والمقرر عرضها مساء أمس السبت.

وروّجت الفنانة هنا شيحة، لقصتها “حكاية رحمة” التي تُعرض ضمن حكايات الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، على شاشة CBC.

ونشرت هنا عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، أمس، صورة الملصق الدعائي الخاص بقصة المسلسل، الذي يجمعها بالفنان أحمد فلوكس، معلقة “حكاية رحمة ابتداء من يوم السبت 20 أكتوبر على قناة cbc”.

“نصيبي وقسمتك 2” تأليف عمرو محمود ياسين، المسلسل حلقات متصلة منفصلة، تُعرض كل حكاية على مدار خمسة أيام، ومن بين حكايات الجزء الثاني “إهدي يا مدام”، “حكاية 604″، “بحبك باستمرار”، “جدول الضرب”، “نظرة فابتسامة”.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.