هنا شيحة تعلن طلاقها من أحمد فلوكس

هنا شيحة تعلن طلاقها من أحمد فلوكس
طلاق هنا شيحة وفلوكس جاء بعد زواج أقل من عام، أعلن عنه في أكتوبر الماضي- أرشيف

بعد أقل من عام على زواجهما، أعلنت اليوم الفنانة هنا شيحة طلاقها من الفنان أحمد فلوكس، وهو الزواج الذي جرى الإعلان عنه في أكتوبر من العام الماضي.

هنا شيحة أدلت بتصريحات صحفية حول انفصالها عن فلوكس بعد زواج سريع، حيث أوضحت أن سبب الانفصال جاء نتيجة وجود خلاف في وجهات النظر بينهما، إلا أن علاقتهما ستظل طيبة وسيبقى صديقا مقربا لها. على حد قولها.

وأضافت أنها لم تجد من أحمد فلوكس سوى الاحترام الشديد والشهامة والرجولة، لذلك فهي تحافظ دائما على علاقتها به.

هنا شيحة

كما نشرت “هنا” صورة على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، تعلن فيها انضمامها للجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وهو المسلسل الذي شهد تعارفها مع فلوكس خلال تصوير الجزء الثاني منه.

وفي أكتوبر الماضي، بعد حالة من الجدل حول علاقة هنا شيحة وأحمد فلوكس حسم الطرفان علاقتهما بعقد قرانهما، واحتفل العروسان في منزل هنا، واقتصر على عدد من الأصدقاء والمقربين.

وكانت هنا شيحة أثارت حالة من الجدل حول علاقتها بأحمد فلوكس، بعد أن نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” تجمعها بفلوكس، وذلك خلال تواجدهما بفعاليات النسخة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، وسط تساؤلات بحقيقة ارتباطهما.

شائعة الانفصال

وفي مارس الماضي، نشر الفنان أحمد فلوكس صورة عبر حسابه بموقع “إنستجرام” تجمعه بزوجته “هنا” دون أي تعليق، ردا علي شائعات انفصاله عنها، بعد إلغاء الثنائي متابعتهما لبعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي قبلها بيوم.

وبدورها قامت هنا شيحة بالعمل نفسه، إذ نشرت صورة على إنستجرام جمعتها بفلوكس، لترد بطريقة غير مباشرة على خبر انفصالهما.

وأعاد الزوجان متابعة كل منهما الآخر على الإنستجرام، وذلك بعدما قاما بإلغاء المتابعة لمدة يوم.

طلاق الفنانات

وبخلاف طلاق هنا شيحة المعلن اليوم، فإن حالات طلاق الفنانات في مصر تنتشر بشكل كبير وملحوظ طوال تاريخ الفن والسينما المصرية.

وفي نوفمبر من العام الماضي، أعلنت رسميا الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك بعد زواج استمر ما يقرب من الـ17 عاما، معتبرة أن ذلك “نصيب”.

وقالت في تصريحات صحفية: “إن انفصالها جرى منذ عام تقريبا بعيدا عن وسائل الإعلام، وفي تكتم شديد” مضيفة أنها ليست حزينة وهي تعلن خبر طلاقها، مشيرة إلى أن الزواج والطلاق “قسمة ونصيب، والحمد لله على كل شيء”.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *