تراشق شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. تفاصيل

تراشق شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
تراشق شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي- أرشيف

فجّر اعتراف النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بحبهما علنا أزمة أُسرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الساعات الماضية ما يُشبه الحرب الكلامية بين أحمد العوضي ووائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، إذ تبادلا الاتهامات عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمة عائلية

القصة بدأت بتوجيه وائل عبد العزيز عتابا إلى شقيقته ياسمين عبد العزيز معترضا على طريقة ارتباطها بأحد الفنانين، الذي يصغرها بعشر سنوات.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صباح اليوم، صورة سيلفي تجمعها بالفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكتبت: “بحبك يا أحمد”.

فيما رد العوضي بالجملة نفسها على حسابه الرسمي، قائلا: “بحبك يا ياسمين”، وذلك على الصورة السيلفي التي نشرتها ياسمين.

الأمر الذي أثار حفيظة وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة، إذ انتقد ما كتبه، معتبرا ذلك من الكبائر، متهما العوضي باستغلال اسم ياسمين عبد العزيز، إلا أنه حذف الرد بعد 30 دقيقة من نشره.

وبدوره رد أحمد العوضي، على شقيق ياسمين عبد العزيز في منشور على صفحته الخاصة بـ”فيسبوك”، وجه خلاله الاتهامات نفسها لوائل، غير أنه حذفه هو الآخر بعد أقل من ساعة من نشره.

وقال وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين: “إنه سيترك موضوع ارتباط شقيقته بالفنان أحمد العوضي للأيام لتكشف الحقائق”، على حد قوله.

ياسمين عبد العزيز

وكانت  الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت رسميا، في نوفمبر 2018، طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواج استمر ما يقرب من 17 عاما، معتبرة أن ذلك “نصيب”.

وقالت في تصريحات صحفية: “إن انفصالها جرى منذ عام تقريبا بعيدا عن وسائل الإعلام، وفي تكتم شديد” مضيفة: “لست حزينة وأنا أعلن خبر طلاقي، والزواج والطلاق قسمة ونصيب، والحمد لله على كل شيء”.

وفي السياق ذاته، نسبت مصادر من فريق عمل مسلسل “كارمن” إلى الفنانة ريهام حجاج خبر زواجها سرا برجل الأعمال محمد حلاوة، طليق ياسمين.

وقالت المصادر: “إن حلاوة بادر بالمشاركة في إنتاج المسلسل، ليصبح أول بطولة مطلقة لريهام، كما قدم لها مهرا عبارة عن فيلا فاخرة”.

وفسرت مواقع فنية نشر ياسمين الخبر بعد عام من طلاقها، للتأكيد على أنها لم تعد لها علاقة بمحمد حلاوة، وأن زواجه أمر لا يخصها.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.