انتحار أمين شرطة في المنيا.. تفاصيل

انتحار أمين شرطة في المنيا
انتحار أمين شرطة في المنيا بسبب خلافات مع زوجته - أرشيف

شهد مركز ملوي بمحافظة المنيا واقعة انتحار أمين شرطة، إذ عُثر على جثته مُلقاة داخل ترعة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وتوصلت التحريات الأولية لإدارة البحث الجنائي بالمنيا، اليوم، إلى أن سبب انتحار أمين شرطة، في مركز ملوي، بسبب خلافات مع زوجته.

تلقى محمود خليل، مدير الأمن، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، السبت الماضي، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة لشخص مجهول بترعة في مركز ملوي.

انتحار أمين شرطة

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان واقعة انتحار أمين شرطة بملوي، وتبين أن الجثة لـ”ع.ح.م”، ومبلغ باختفائه في محضر رسمي منذ أربعة أيام، وجرى انتشال الجثة، ونقلها إلى مشرحة مستشفى ملوي العام، لبيان سبب الوفاة.

وتوصلت أجهزة الأمن إلى أن انتحار أمين الشرطة جاء بإلقاء نفسه داخل ترعة، لوجود خلافات مع زوجته.

وفي 29 أغسطس الماضي، شهد مركز ديرمواس بجنوب المنيا واقعة انتحار أمين شرطة، بعد تناوله قرص غلة سام، وذلك في ظروف غامضة.

وقال مصدر أمني، في تصريحات صحفية: “إن أمين الشرطة المنتحر مفصول من الخدمة في شهر مايو 2019، وجرى إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى العام، وحُرر عن الواقعة المحضر اللازم”.

وتلقى محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا بشأن انتحار أمين شرطة، مقيم في مركز ديرمواس جنوب المنيا، وبحسب الإخطار، فإن “أ-ص” 39 عاما، أمين شرطة، وصل جثة هامدة، إلى المستشفى العام، نتيجة تناوله قرص غلة سام.

وفي 14 أغسطس الماضي، تداول عدد من المواقع الإخبارية أنباء تفيد بانتحار مأمور قسم شرطة الشروق، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، وهو ما نفته وزارة الداخلية لاحقا.

وأفاد مصدر أمني بوزارة الداخلية بأن مأمور قسم الشروق أُصيب عن طريق الخطأ أثناء تنظيف سلاحه، ما أدى إلى مصرعه فور وصوله إلى المستشفى.

الانتحار في مصر

وفي سياق واقعة انتحار أمين شرطة في المنيا، فإن مصر تحتل المرتبة 96 على مستوى العالم في حالات الانتحار، وفقا لتقرير منظمة الصحة العالمية، إذ بلغت حالات الانتحار 150 حالة في الفترة من يناير حتى أغسطس من العام الماضي، بينما بلغت حالات الانتحار 1746 حالة خلال آخر سبع سنوات.

وسجلت محاضر وتحقيقات الشرطة والنيابة العامة 30 حالة انتحار في يوليو الماضي فقط، بـ15 محافظة، وكان الفقر والظروف المادية والاجتماعية السيئة عاملا مشتركا بين أغلب تلك الحالات.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *