مصرع خالد بشارة رئيس أوراسكوم ونادي الجونة في حادثة أعلى الدائري (صور)

مصرع خالد بشارة رئيس أوراسكوم ونادي الجونة في حادثة أعلى الدائري (صور)
نعى نادي الجونة، وفاة خالد بشارة، والذي لقي مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم- أرشيف

لقي المهندس خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، ورئيس نادي الجونة، مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بسبب حادثة مرورية أعلى الطريق الدائري.

وتباشر أجهزة الأمن، التحقيق في ملابسات الحادثة التي وقعت، فجر الجمعة، بنطاق محافظة الجيزة، وكشفت المعاينة الأولية، أنه أثناء سير سيارة ملاكي يقودها بشارة أعلى الطريق الدائري، اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدمت السيارة بالسور الحديدي الجانبي بنزلة الرماية.

وأسفرت الحادثة عن تهشم السيارة، وأسرع قائدو مركبات مجاورة بنقل المصاب إلى أقرب مستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته، بينما قال مصدر بهيئة الإسعاف ، إنه جرى نقل خالد بشارة متوفيا إلى مستشفى الهرم جراء الحادثة.

خالد بشارة

من جهته، نعى نادي الجونة، وفاة خالد بشارة، رئيس مجلس إدارة النادي، والذي لقي مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الجونة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ببالغ الحزن ينعى نادي الجونة رحيل المهندس خالد بشارة، رئيس مجلس إدارة النادي، والذي ودعنا في الساعات الأولى من صباح اليوم إثر حادث أليم.. ونسأل لأهله ومحبيه الصبر والسلوان”.

ببالغ الحزن ينعي نادي الجونة رحيل المهندس خالد بشارة، رئيس مجلس إدارة النادي، والذي ودعنا في الساعات الأولى من صباح…

Geplaatst door El Gouna FC op Vrijdag 31 januari 2020

بينما أدلى الدكتور منصور خليل، مدير مستشفى الهرم، بتصريحات صحفية قال فيها: إنه يجري إنهاء أوراق “بشارة” تمهيدا لتسليمه إلى أسرته ودفنه، وجرى تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تهشم السيارة

وتداول بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي صورا للحادثة، وللتلفيات الكبيرة التي أصابت سيارة خالد بشارة، وأظهرت الصور تهشم السيارة بشكل كبير.

مصرع خالد بشارة رئيس أوراسكوم ونادي الجونة في حادثة أعلى الدائري (صور) مصرع خالد بشارة رئيس أوراسكوم ونادي الجونة في حادثة أعلى الدائري (صور)

وشغل خالد بشارة، منصب العضو المنتدب لمجموعة أوراسكوم تيليكوم القابضة، قبل أن يستقيل ويشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة.

بشارة تخرج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، التي حصل منها على شهادة التخصص في علوم هندسة الحاسب الآلي عام 1993، ليحصل بعد ذلك على مجموعة من دراسات إدارة الإعمال المتطورة من جامعة ستانفورد والمعهد الأمريكي للمصارف والتمويل.

وأول أمس الأربعاء، في محافظة المنيا لقي 6 أشخاص مصرعهم، وأُصيب 3 آخرون في تصادم سيارتي ملاكي وربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز ملوي.

ومنيت مصر بمئات الحوادث في 2019، تنوعت ما بين حوادث طرق وحرائق ودهس أسفل عربات السكة الحديد والمترو، خلّفت آلاف الضحايا والمصابين، كشفت عنها إحصائيات رسمية، وتناولتها وسائل الإعلام على مدار العام.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *