مباراة الجونة والمصري تنتهي بفوز قاتل لأبناء البحر الأحمر (فيديو)

مباراة الجونة والمصري تنتهي بفوز قاتل لأبناء البحر الأحمر (فيديو)
المباراة انتهت بفوز الجونة بنتيجة 2-1، بهدف قاتل في الدقيقة 93- أرشيف

انتهت مباراة الجونة والمصري باقتناص فريق الجونة “أبناء البحر الأحمر” فوزا هاما من أبناء بورسعيد، بنتيجة 2-1، بهدف قاتل في الدقيقة 93، في اللقاء الذي استضافه ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

ويعتبر هذا الفوز الأول للجونة مع المدرب الجديد البرتغالي بيدرو بارني، بعدما قرر الفريق إقالة المدرب نيبوشا، بعد النتائج السيئة التي قدمها الفريق في الفترة الأخيرة.

كان إيهاب جلال، المدير الفني للمصري البورسعيدي، قد بدأ المباراة بتشكيل هجومي باحثا عن الفوز واقتناص النقاط الثلاثة، لكن المعارين من الأهلي أحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق، حسموا المباراة لصالح الجونة.

مباراة الجونة والمصري

بدأت مباراة الجونة والمصري، بسيطرة من البورسعيدية على أجواء المباراة في وسط الملعب، لكن لم يشكلوا أي خطورة على مرمى محمود الغرباوي.

وفي المقابل، دخل الجونة بتشكيل هجومي أيضا، ووصل عن طريق أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق، إلى مرمى أحمد مسعود أكثر من مرة، حتى سجل هدفا في الدقيقة 69 بتمريرة رائعة من أكرم توفيق، الذي ضغط على خط وسط الفريق البورسعيدي وانطلق بالكرة ومررها إلى أحمد ريان الذي انفرد بالحارس وسددها على يمينه.

ولم ينتظر المصري البورسعيدي كثيرا ليسجل هدف التعادل وذلك عن طريق سعيدو سيمبوري، من ركلة جزاء ارتكبها محمود الغرباوي بعد تدخله بعنف مع المهاجم محمود وادي.

وفي الدقيقة 93 تباطأ مدافعو المصري في تشتيت الكرة، فاستخلصها أكرم توفيق وسددها قوية لتسكن المرمى، مسجلا هدفا قاتلا، قبل أن يطلق الحكم صبري إبراهيم، صافرة النهاية.

#أكرم_توفيق يقتنص فوز قاتل للجونة أمام #المصري

#أكرم_توفيق يقتنص فوز قاتل للجونة أمام #المصري تقدم #أحمد_ريان للجونة فى الدقيقة 69 وتعادل سعيدو سيمبورى للمصري فى الدقيقة 72 من ضربة جزاء قبل أن يسجل أكرم توفيق هدف الفوز للجونة فى اللحظات الأخيرة من المباراة شوف أهداف #الدوري_المصري فقط وحصريا على #WATCHiT

Geplaatst door Watchit op Woensdag 29 januari 2020

التقدم في الترتيب

وبهذا الفوز اقتنص الجونة ثلاث نقاط غالية وصعد للمركز الـ12 برصيد 15 نقطة، فيما توقف المصري عند المركز الحادي عشر، برصيد 16 نقطة.

يذكر أنه قبل مباراة الجونة والمصري، لم يحقق الأول الفوز في بطولة الدوري الممتاز منذ الجولة التاسعة أمام طلائع الجيش والتي انتهت بنتيجة 2-0.

وأعلن نادي الجونة تعاقده رسميا مع البرتغالي بيدرو بارني، لتولي القيادة الفنية للفريق الساحلي بداية من 1 يناير الجاري وحتي نهاية الموسم الجاري 2019 – 2020، وذلك خلفا للمدرب الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش.

وعمل بيدرو بارني مدربا مساعدا للبرتغالي مانويل جوزيه خلال قيادته لمنتخب أنجولا بداية من 25 مايو 2009 وحتي 14 فبراير لعام 2010.

كما سبق وعمل “بارني” في مصر، مدربا مساعدا للبرتغالي “جوزيه” في ولايته التدريبية الثالثة مع الأهلي موسم 2010 / 2011.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *