نادي أستون فيلا يحتفل بهدف محمود تريزيجيه (فيديو)

نادي أستون فيلا يحتفل بهدف محمود تريزيجيه القاتل (فيديو)
النجم المصري تريزيجيه تصدر عناوين صحف إنجلترا الصادرة صباح اليوم الأربعاء- أرشيف

احتفل نادي أستون فيلا الإنجليزي، بهدف محمود تريزيجيه الذي سجله مساء أمس الثلاثاء، في ليستر سيتي، في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “فيلا بارك”.

ونشر نادي أستون فيلا الإنجليزي، صورة لـ “تريزيجيه” عقب إحرازه الهدف بعد عرضية من زميله المحمدي وعلق قائلا: “شكرا مصر”، ” Thank you, Egypt”.

هدف محمود تريزيجيه

كما احتفلت صفحة نادي أستون فيلا باللغة العربية بهدف الفوز القاتل الذي سجله النجم المصري محمود تريزيجيه، بالمواجهة أمام ليستر سيتي، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف، على ملعب “فيلا بارك”، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على “تويتر” فيديو الهدف الذي سجله تريزيجيه بعد استلامه لعرضية أحمد المحمدي في الدقيقة 93 من عمر المباراة، وكتبت الصفحة: “عرضية من المحلة (المحمدي) وإنهاء من كفر الشيخ (تريزيجيه).. هدية أم الدنيا لأسود الفيلانز”.

صحيفة الجارديان

وتصدر النجم المصري المحترف عناوين صحف إنجلترا الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعدما قاد فريقه للتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

واحتلت صورة تريزيجيه صدارة الغلاف الرياضي لصحيفة “الجارديان”، وكتبت “الفيلانز هم الأبطال”.

نادي أستون فيلا يحتفل بهدف محمود تريزيجيه: تصدر غلاف الجارديان

وقاد تريزيجيه أستون فيلا للتأهل للدور النهائي من كأس الرابطة لأول مرة منذ عام 2010، بعد أن انتهت المباراة بفوز الفيلانز بهدفين مقابل هدف في مباراة الإياب، لتصبح نتيجة المباراتين 3-2 لصالح أستون فيلا.

لينتظر أستون الفائز من مباراة “ديربي مانشستر” بين السيتي واليونايتد لخوض المباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

انضمامه إلى أستون فيلا

وفي 2 من يوليو الماضي، أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، بشكل رسمي، عن انتقال الدولي محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي السابق، إلى صفوف الفريق الإنجليزي، بعقد يمتد إلى أربع سنوات.

ويضم الفريق الإنجليزي بين صفوفه، قائد المنتخب الوطني، أحمد المحمدي، الذي ساهم في صعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى مجددا بعد الفوز على ديربي كاونتي في منافسات الـ”PLAYOFFS”.

كما يملك رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، حصة كبيرة من أسهم النادي، مع شريكه الأمريكي.

ونشط محمود تريزيجيه مع قاسم باشا، خلال الموسميْن المنقضييْن، ما جعله محطّ أنظار عدة أندية إنجليزية، مثل: واتفورد وإيفرتون، بجانب نادي سامبدوريا الإيطالي، إلا أن أستون فيلا نجح في حسم الصراع أخيرا لمصلحته.

وجرى اختياره أفضل لاعب في الدوري التركي بموسم (2017/ 2018) من موقع “هوسكورد” العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

كما اختير في التشكيلة المثالية لموسم (2019/ 2020) من مسابقة الدوري من جانب الاتحاد التركي لكرة القدم.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *