محمود تريزيجيه يفوز بجائزة أفضل أهداف أستون فيلا في يناير (فيديو)

محمود تريزيجيه يفوز بجائزة أفضل أهداف أستون فيلا في يناير (فيديو)
حصل هدف محمود تريزيجيه على 35.7% من أصوات جماهير أستون فيلا- أرشيف

فاز النجم المصري محمود تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، بجائزة أجمل أهداف “الفيلانز” عن شهر يناير الماضي.

وسجل محمود تريزيجيه هدفه في شباك ليستر سيتي بمباراة الإياب في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية في الوقت القاتل.

هدف محمود تريزيجيه

وحصل هدف محمود تريزيجيه على 35.7% من أصوات جماهير أستون فيلا التي شاركت في الاستفتاء، والتي وصل عددها إلى 7 آلاف شخص عبر الصفحة الرسمية للنادي، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكان نادي أستون فيلا الإنجليزي، قد احتفل في 28 من يناير الماضي بهدف محمود تريزيجيه الذي سجله في ليستر سيتي، في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “فيلا بارك”.

ونشر نادي أستون فيلا الإنجليزي، صورة لـ“تريزيجيه” عقب إحرازه الهدف بعد عرضية من زميله المحمدي وعلق قائلا: “شكرا مصر”، ”Thank you, Egypt”.

كما احتفلت صفحة نادي أستون فيلا باللغة العربية بهدف الفوز القاتل الذي سجله النجم المصري محمود تريزيجيه، بالمواجهة أمام ليستر سيتي، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف، على ملعب “فيلا بارك”، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على “تويتر” فيديو الهدف الذي سجله تريزيجيه بعد استلامه عرضية أحمد المحمدي في الدقيقة 93 من عمر المباراة، وكتبت الصفحة: “عرضية من المحلة (المحمدي) وإنهاء من كفر الشيخ (تريزيجيه).. هدية أم الدنيا لأسود الفيلانز”.

وتصدر النجم المصري المحترف عناوين صحف إنجلترا الصادرة في اليوم التالي لتسجيله الهدف، بعدما قاد فريقه للتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

واحتلت صورة تريزيجيه صدارة الغلاف الرياضي لصحيفة “الجارديان”، وكتبت “الفيلانز هم الأبطال”.

انتقاله لأستون فيلا

وفي 2 من يوليو الماضي، أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، بشكل رسمي، عن انتقال الدولي محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي السابق، إلى صفوف الفريق الإنجليزي، بعقد يمتد إلى أربع سنوات.

ويضم الفريق الإنجليزي بين صفوفه، قائد المنتخب الوطني، أحمد المحمدي، الذي ساهم في صعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى مجددا بعد الفوز على ديربي كاونتي في منافسات الـ”PLAYOFFS”.

كما يملك رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، حصة كبيرة من أسهم النادي، مع شريكه الأمريكي.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *