قرعة كأس الرابطة الإنجليزية: محمد صلاح يواجه المحمدي وتريزيجيه

قرعة كأس الرابطة الإنجليزية: محمد صلاح يواجه المحمدي وتريزيجيه
مواجهة بنكهة مصرية تجمع بين ليفربول وأستون فيلا في دور الثمانية من كأس كاراباو- أرشيف

أسفرت قرعة ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو”، عن مواجهة بنكهة مصرية تجمع بين ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، وأستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

وكان قد تأهل إلى منافسات ربع النهائي كل من: مانشستر سيتي- حامل اللقب ، ليفربول، مانشستر يونايتد، أستون فيلا، ليستر سيتي، كولشيستر يونايتد، إيفرتون، وأوكسفورد يونايتد.

قرعة كأس الرابطة الإنجليزية

وأسفرت قرعة كأس الرابطة الإنجليزية لدور الثمانية التي أجريت اليوم عن المواجهات التالية:

  • أوكسفورد يونايتد x مانشستر سيتي.
  • مانشستر يونايتد x كولشيستر يونايتد.
  • أستون فيلا x ليفربول.
  • إيفرتون x ليستر سيتي.

ومن المقرر أن تقام المباريات في السادس عشر من ديسمبر المقبل.

كانت مباراة ليفربول ضد أرسنال أمس قد شهدت 10 أهداف، في مباراة تاريخية مثيرة، أسفرت عن تأهل الريدز لدور الثمانية في منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعد تغلبه على الجانرز بركلات الترجيح بنتيجة 5/ 4، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 5/ 5.

غياب محمد صلاح

واتجهت المباراة بين الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية لتحديد الفائز، وحسمها ليفربول بعد أن كان الأرسنال على وشك الفوز في الوقت الأصلي، وهي المباراة التي غاب عنها محمد صلاح نتيجة تعرضه للإصابة في مواجهة توتنهام الماضية بالدوري الإنجليزي.

وتقدم مدافع أرسنال الإنجليزي بالهدف الأول لليفر بهدف في مرماه، ثم سجل توريرا هدفا ومارتينلي هدفين  للأرسنال، وأحرز ميلنر لاعب ليفربول الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وأضاف ساكا الهدف الرابع للأرسنال مع بداية الشوط الثاني ثم أحرز شامبيرلين الهدف الثالث لنادي ليفربول، وأدرك أوريجي الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 63.

ثم أحرز ويلوك الهدف الخامس لأرسنال، قبل أن يسجل أوريجي لاعب ليفربول الهدف الخامس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع حينما كان أرسنال يستعد للاحتفال بوصوله إلى دور الثمانية، ليتعادل الفريقان بنتيجة 5/ 5 في المباراة التي جمعتهما بملعب “أنفيلد”، ليحسم ليفربول المباراة بضربات الجزاء.

المحمدي وتريزيجيه

فيما شارك الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي في وصول أستون فيلا لدور الثمانية من كأس الرابطة الإنجليزية.

وقاد الثنائي المصري فريق أستون فيلا، للتأهل إلى الدور ربع النهائي، بتغلبه أمس على ضيفه فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 2- 1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

ونجح أحمد المحمدي في تسجيل هدف أستون فيلا الثاني، وهدف التأهل للدور التالي من المسابقة، في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

وكان الفيلانز، قد أنهى الشوط الأول متقدما بهدف سجله أنور الغازي، بالدقيقة 28 من زمن المباراة، قبل أن يدرك وولفرهامبتون التعادل في الدقيقة 54، عن طريق باتريك كوتروني.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *