مصرع وإصابة 15 في حوادث بالمحافظات: تصادم وسرقة بالإكراه

مصرع وإصابة أشخاص في حوادث بالمحافظات
مصرع وإصابة 15 شخصا في حوادث بالمحافظات اليوم - أرشيف

شهدت مصر في يوم السبت مصرع وإصابة 15 شخصا في حوادث بالمحافظات، أبرزها حادثة وفاة ثلاثة شباب بأسوان، ودهس أربعة مواطنين في شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

ولقي ثلاثة شباب مصرعهم في حادثة تصادم بين سيارتين، إحداهما نقل ثقيل في مدينة إدفو شمال محافظة أسوان.

تلقى هشام فاروق، مدير الأمن، إخطارا يفيد بوقوع حادثة بين سيارة “شاسيه” مع مقطورة محملة بالرمال، بعد 500 متر من كمين إدفو، ووقوع وفيات.

وتبين وفاة ثلاثة شباب، وهم: “علاء الدين عادل مصطفى البرون” 20 سنة، من محافظة البحيرة، ومن أبناء مدينة إدفو بأسوان كلا من “مصطفى عبد المنعم” من الفوزة الغربية، و”أحمد عوض فتحي الجاز” من الفوزة الشرقية.

حوادث بالمحافظات

وفي سياق الحديث عن وقوع حوادث بالمحافظات، اليوم، أُصيب ثلاثة مواطنون بكسور وجروح متفرقة في الجسم، في حادثة تصادم بدائرة مركز جهينة في سوهاج، وجرى نقل المصابين لتلقي العلاج.

تبين أنه أثناء سير دراجة نارية قيادة “مينا.أ” 22 سنة، عامل، وبصحبته “كيرلس.ا” 19 سنة عامل، اصطدمت بدراجة أخرى قيادة “مصعب.أ” 18 سنة طالب، ما تسبب في إصابة ركاب الدراجتين، بكسور وكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

وتلقت مديرية أمن الأقصر إخطارا من مستشفى إسنا المركزي بوصول “ص. ر”، يبلغ 70 عاما، جثة هامدة، إثر اصطدام دراجة بخارية به.

وُضع الجثمان بمشرحة المستشفى لحين تسليمه لذويه، وجرى التحفظ على الدراجة وسائقها، وحُرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

دهس أربعة مواطنين

وفي سياق وقوع حوادث بالمحافظات اليوم، شهدت مدينة شبين الكوم بالمنوفية، حادثة دهس سيارة ملاكي لعدد من المواطنين، عقب مشادة كلامية وقعت بين قائد السيارة الملاكي، وسائق سيارة تاكسي على أولوية المرور، ما أدى لإصابة ثلاثة مواطنين.

حادث دهس لعدد من المواطنين في المنوفية

حادث دهس لعدد من المواطنين في المنوفية

Geplaatst door ‎علي التركي- ALI Turkey‎ op Vrijdag 17 januari 2020

وفي البحيرة، أُصيب شخصان بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، نتيجة وقوع حادثة تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعي “القاهرة – الإسكندرية”، أمام مزلقان التوفيقية بمركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، وجرى نقل المصابين للمستشفى العام، لتلقي العلاج اللازم.
وأسفرت الحادثة عن إصابة “مرشدي عبد السلام” 46 سنة، و”روبي على على مصطفى” 40 سنة.

كما أُصيب شخص جراء حادثة تصادم مروعة بين سيارتي ملاكي، بالقرب من المجمع السكني دار مصر بمدينة دمياط الجديدة.

سرقة بالإكراه

وبخلاف وقوع حوادث بالمحافظات ناتجة عن الطرق، لقي شاب مصرعه، إثر قيام مسلحين مجهولين بإطلاق الرصاص عليه في الطريق الإقليمي بالعياط، أثناء محاولته الهروب منهم، بعد محاولتهم سرقته بالإكراه.

وتبين أن الشاب يُدعى “صالح مسعد صالح”، مقيم بعزبة حسن، التابعة لقرية المتانيا بالعياط، قُتل وهو في طريقه لعمله بمصنع طوب.

ومنيت مصر بمئات الحوادث في 2019، تنوعت ما بين حوادث طرق وحرائق ودهس أسفل عربات السكة الحديد والمترو، خلّفت آلاف الضحايا والمصابين، كشفت عنها إحصائيات رسمية.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *