الأكثر قراءة

    هاشتاج #قيد_كاسونجو_فضيحة على توتير

    #قيد_كاسونجو_فضيحة.. شبهة تواطؤ بين اتحاد الكرة والزمالك

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    مصدر أمني يؤكد أن مصطفى النجار هارب

    مصطفى النجار هارب.. مصدر أمني يرد على قرار للقضاء الإداري

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

    وزارة الصحة تدرج مادة مسكنة على جدول المخدرات

    وزارة الصحة تقرر إدراج مادة مسكنة في جدول المخدرات

حمادة صدقي يرد على اتهامات الهلال السوداني: “هاخد حقي” (فيديو)

حمادة صدقي يرد على اتهامات الهلال السوداني
حمادة صدقي يرد على اتهامات الهلال السوداني بالهروب إلى مصر - أرشيف

أعرب حمادة صدقي، المدير الفني الحالي لفريق سموحة، عن استيائه من تصريحات أشرف الكاردينال، رئيس نادي الهلال السوداني، وشدد على أنه سيقوم باللجوء إلى القضاء للحصول على حقه.

وقال حمادة صدقي في مداخلة هاتفية لبرنامج “يا مساء الأنوار” ردا على بيان أصدره نادي الهلال السوداني، اتهمه خلاله بـ”الهروب” قائلا: “أنا مش صغير، عيب يتقال هرب ليلا، هو أنا صغير أو هخاف”.

حمادة صدقي

وأضاف: “أنا مش مرتاح، وفي حاجات في عقدي متنفذتش، وفي معوقات في النادي بشكل عام.. تحدثت مع نائب رئيس النادي، الذي تضامن معي”، مشيرا إلى أن هناك شرطا جزائيا سيقوم بسداده.

وتابع: “بيني وبينه عقود، لو أراد تقديم شكوى ضدي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، فهذا حقه، لكن الإساءة لي هذا غير مقبول على الإطلاق”.

وتابع: “سأقوم برفع دعوة قضائية ضده، بسبب عدم تنفيذ بعض بنود التعاقد، ما صرّح به رئيس الهلال السوداني عارٍ تماما من الصحة”.

وشدد “لم أهرب، لقد قمت بإبلاغه بكل الأمور غير الجيدة في الفريق، لكن وجدته يقلل من الأمر، ولمدة شهر لم يحترمني، ولم يُلبِّ أي طلبات تخص الفريق، بكل الطرق سأقوم بالحصول على حقي لما بدر منه، لم أقم بتوجيه أي إساءة ضده”.

وكان محمد فرج عامر قد أعلن، مساء أمس الأحد، مفاجاة عن تولي حمادة صدقي تدريب فريق سموحة، الأمر الذي أثار حالة من الغضب لدى مسئولي نادي الهلال السوداني المتعاقد مع صدقي.

الهلال السوداني

وأصدر نادي الهلال السوداني بيانا، اتهم فيه المدرب حمادة صدقي  بـ”الهروب”، جاء فيه: “تلقى رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، أشرف سيد أحمد الكاردينال، قبل قليل اتصالا هاتفيا من الكابتن حمادة صدقي، يفيد بعدم رغبته في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال”.

واتهم البيان المدرب حمادة صدقي بالهروب ليلا، قائلا: “وقد جاء قرار صدقي عقب هروبه ليلا، عقب هزيمة الهلال من النجم الساحلي، إلى مصر دون علم مجلس الهلال، الذي بدوره استفسر من العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب.

وتابع البيان: “أن العلاقات العامة بنادي الهلال أوضحت أن المدرب تسلّم جوازه من الموظف أيمن زين العابدين، بناء على توجيه من الكابتن محمود جبارة السادة مدير الكرة”.

وحسب البيان، قرر مجلس الهلال إعفاء الكابتن محمود جبارة السادة من منصبه بدائرة الكرة، وأيمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال.

وخلال البيان، أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة المقبلة خلفا للمدرب حمادة صدقي.

واختتم بقوله: “يبدو أن هروب حمادة صدقي إلى مصر كان مُرتبا، بسبب وضع الأهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا“.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *