الأهلي يستهدف ضم نجم الهلال السوداني.. تفاصيل

الأهلي يستهدف ضم نجم الهلال السوداني
الأهلي يستهدف ضم طاهر الطاهر نجم الهلال السوداني - أرشيف

أفادت تقارير صحفية سودانية، اليوم الاثنين، بأن النادي الأهلي يستهدف التعاقد مع أطهر الطاهر، الظهير الأيمن لنادي الهلال السوداني، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وظهر أطهر بشكل رائع في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا مع ناديه الهلال، وسجل هدفا في مرمى النادي الأهلي بالمباراة الأولى التي جمعت الفريقين بالقاهرة.

الهلال السوداني

وذكرت التقارير أن النادي الأهلي دخل في صراع مع نادي الصفاقسي التونسي، للحصول على توقيع نجم الهلال السوداني.

فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن النجم الساحلي بدأ يخطط في سرية تامة للاستعانة باللاعب السوداني في الموسم الجديد، بعد تألقه اللافت، ودخوله لست جولات في تشكيلة الكاف.

في المقابل، أعلن أطهر الطاهر، 23 عاما، أنه قرر الرحيل عن صفوف فريقه الحالي الهلال السوداني.

وقال الطاهر، في تصريحات صحفية: “إنه اتخذ قرار الرحيل عن النادي الأزرق، عقب مباراة الفريق الأخيرة، أمام الأهلي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا”، مشيرا إلى أنه يتبقى أربعة أشهر فقط في عقده مع الهلال.

الهلال السوداني

وألمح ظهير أيمن الهلال السوداني إلي نيته الاحتراف بالدوري المصري، بعد انتهاء عقده في مايو المقبل.

وودّع الهلال السوداني منافسات دوري أبطال إفريقيا عقب تعادله أمام الأهلي، بهدف لمثله، في مباراة الجولة السادسة من المجموعة الثانية للبطولة.

ويعني اهتمام الأهلي ضم نجم الهلال السوداني، أطهر الطاهر، تخليه عن اللاعب الأنجولي جيرالدو، إذ يضم الأهلي أربعة لاعبين أجانب، هم: علي معلول، وأليو بادجي، وأليو ديانج، وجيرالدو، بالإضافة إلى وليد أزاروا، المعار إلى الاتفاق السعودي.

الأهلي وطلائع الجيش

وبخلاف الحديث عن نجم نادي الهلال السوداني، فإن الأهلي يلتقي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين فريق طلائع الجيش، في الجولة السابعة عشر للدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية، إذ حقق الفريق 13 فوزا، آخرها على نادي بيراميدز في الجولة الماضية بهدفين لهدف.

ويحتل الأهلي المركز الأول في سلم جدول الدوري العام، برصيد 39 نقطة، فيما يقع طلائع الجيش في المركز الرابع عشر، برصيد 15 نقطة من 16 مباراة.

ويغيب عن قائمة النادي الأهلي للمباراة كل من: صالح جمعة، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد، لأسباب فنية، ورمضان صبحي، وكريم نيدفيد، وحمدي فتحي للإصابة.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *