القصة الكاملة للاعتداء على جماهير النادي المصري (صور)

القصة الكاملة للاعتداء على جماهير النادي المصري (صور)
فوز بيراميدز على المصري بهدفين مقابل هدف في بطولة الكونفدرالية- أرشيف

تعرضت جماهير النادي المصري البورسعيدي، لاعتداءات أثناء تواجدها بإحدى الاستراحات بمدينة دمياط، خلال رحلتها إلى الإسكندرية، لمؤازرة فريقها في مواجهة بيراميدز، التي أقيمت اليوم الأحد، في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وأسفرت الاعتداءات قبل المباراة عن تحطيم زجاج أتوبيسين جرى التحفظ عليهما بمركز شرطة دمياط، فيما كشف مصدر أمني عن إلقاء القبض على 16 شخصا من قرية البصارطة التابعة لمركز دمياط على خلفية الاعتداء على حافلات جماهير النادي المصري، وجارٍ عرضهم على النيابة.

ودخل عدد من الجماهير في مناقشة حادة مع أحد الأشخاص في مدينة دمياط داخل الاستراحة، وتطورت إلى مشادات ثم اشتباكات.

القصة الكاملة للاعتداء على جماهير النادي المصري (صور) القصة الكاملة للاعتداء على جماهير النادي المصري (صور) القصة الكاملة للاعتداء على جماهير النادي المصري (صور) القصة الكاملة للاعتداء على جماهير النادي المصري (صور) القصة الكاملة للاعتداء على جماهير النادي المصري (صور)

جماهير النادي المصري

وتعود بداية الواقعة عندما دخل عدد من جماهير النادي المصري في مشادة مع أحد الأشخاص في “كافتيريا” على الطريق الساحلي الدولي المار وسط بحيرة المنزلة بقرية البصارطة.

وبحسب مصادر أمنية فإنه جرى السيطرة على الوضع وتأمين الجماهير حتى خروجهم من حدود دمياط، وتحرير محضر رقم 6894 إداري مركز دمياط وجارٍ عرض متهمين علي النيابة.

ومن جانبه أوضح عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن ما أثير حول تعرض أتوبيسات الجماهير المتوجهة لتشجيع فريق المصري بالإسكندرية للتحطيم في دمياط ردا على توابع حادثة شهداء لقمة العيش، غير صحيح.

وقال “الغضبان”، في تصريحات صحفية، إنه جرى احتواء الأزمة التي نشبت إثر خلاف فردي وقع بين أحد الأشخاص في استراحة على طريق دمياط وأحد جماهير النادي المصري، سريعا بعد تدخل الحكماء من الطرفين.

مباراة المصري وبيراميدز

وبعد واقعة الاعتداء على جماهير النادي المصري، انتهت المباراة بين فريقي المصري البورسعيدي وبيراميدز، التي جمعتهما على إستاد الإسكندرية، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة الكونفدرالية، بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة انفرد فريق بيراميدز بصدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما جاء خلفه فريق المصري برصيد 6 نقاط.

وسجل المهاجم جون أنتوي في الدقيقة 55 الهدف الأول لبيراميدز، قبل أن يتعادل المصري من ركلة جزاء في الدقيقة 71 سجلة سعيدو سيمبوري.

بينما تمكن اللاعب دودو الجباس من إحراز هدف الفوز لفريق بيراميدز في الدقيقة 83 بطريقة رائعة في شباك ناديه القديم.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.