النادي المصري يرفض قيادة إيهاب جلال للمنتخب الوطني

النادي المصري يرفض قيادة إيهاب جلال للمنتخب الوطني
خلافات مع إيهاب جلال داخل اتحاد الكرة حول جهازه المعاون في قيادة المنتخب- أرشيف

انتقد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، مسئولي اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، على مفاوضاتهم مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي بشأن تولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وقال حلبية، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين: “إيهاب جلال مستمر مع المصري الموسم المقبل، خاصة أن الدوري سينطلق يوم 21 سبتمبر الجاري ولم يعد هناك متسع من الوقت للتعاقد مع مدرب جديد”.

خلاف مع إيهاب جلال

في حين أوضحت مصادر صحفية أن هناك خلافات مع إيهاب جلال داخل أروقة اتحاد الكرة اليوم، حول الاتفاق على جهازه المعاون في قيادة المنتخب الوطني، خاصة بعد تمسكه بتواجد الثنائي حمد إبراهيم ومصطفى كمال.

وفاز المصري أمس في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على فريق ماليندي، بطل زنجبار، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل تكرار المواجهة في لقاء الإياب على استاد بورسعيد، يوم 28 من الشهر الجاري.

ويبدأ المصري بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2019- 2020، بمواجهة فريق حرس الحدود يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري، على استاد الجيش بالسويس في تمام الساعة الثامنة مساء.

من يقود المنتخب؟

ومع بداية الشهر، كان هاشتاج #حسام_حسن المدير الفني الحالي لنادي سموحة، قد تصدر قائمة الترند على “تويتر”، مع اقتراب إعلان اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لكرة القدم، بعدما أقيل المكسيكي خافيير أجيري.

وجاءت إقالة أجيري على خلفية الخروج المبكر والمهين من نهائيات بطولة الأمم الإفريقية 2019، التي أُقيمت في مصر يونيو الماضي، بينما أعلن الرئيس المؤقت لاتحاد الكرة عمرو الجنايني، قائمة نهائية تضم خمسة مدربين، سوف يجرى الاختيار من بينهم، وهم:

  • حسن شحاتة.
  • حسام البدري.
  • حسام حسن.
  • إيهاب جلال.
  • أحمد حسام ميدو.

وبينما أيد مشجعون تولي حسام حسن إدارة المنتخب الوطني لروحه وشخصيته وحماسه الذي يشعل به اللاعبين، ظهرت آراء تشكك في قدرته على ذلك، مع ما تميز به من عصبية وضعف في الأداء الفني، وتباينت الآراء في الحكم عليه.

وقبل ظهور الهاشتاج، ترددت الأنباء، بشأن تولي الكابتن حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، المنصب، والحاصل على بطولة إفريقيا لثلاث مرات متتالية.

وعن موقفه من تدريب منتخب مصر، قال حسن شحاتة في تصريحات صحفية: “أنا جاهز لتدريب المنتخب”.

وطلب شحاتة تعيين حمادة صدقي مدربا عاما للمنتخب، وأحمد حسن مديرا للكرة، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمي.

وإيهاب جلال هو مدرب كرة قدم مصري ولاعب سابق لأندية الشمس والإسماعيلي والمصري والقناة ، وحاليا مدير فني لفريق نادي المصري، ويحسب له أنه نجح في قيادة فريق مصر للمقاصة للتأهل لدوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *