مباراة الأهلي وبيراميدز: الأحمر يحول تأخره لفوز صعب (فيديو)

مباراة الأهلي وبيراميدز: الأحمر يحول تأخره لفوز صعب (فيديو)
الفوز الأول للأهلي منذ تأسيس بيراميدز، في مقابل 3 خسائر- وكالات

انتهت مباراة الأهلي وبيراميدز بفوز صعب بهدفين مقابل هدف، في الدقائق الأخيرة للشياطين الحمر، بأقدام الثنائي أليو بادجي وأليو ديانج، ليرفع الأهلي رصيده إلى 39 نقطة من 13 مباراة، في فوز هو الأول منذ تأسيس بيراميدز، في مقابل 3 خسائر، اثنين في الدوري وواحدة في الكأس.

وتمكن المالي آليو ديانج لاعب فريق الأهلى من إحراز الهدف الثاني لفريقه بمرمى بيراميدز بالدقيقة 91 من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان السنغالي أليو بادجي لاعب الأهلي قد سجل هدف التعادل لفريقه في مرمي بيراميدز في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد أن غير تسديدة أليو ديانج، فيما أحرز علي جبر هدف بيراميدز الوحيد برأسية لا تصد ولا ترد في الدقيقة 54 من بداية الشوط الثاني.

مباراة الأهلي وبيراميدز

بدأت مباراة الأهلي وبيراميدز بشكل حماسي من جانب الفريقين، وإن كانت الغلبة للمارد الأحمر الذي اعتمد في هجماته على المثلث الهجومي أجاي والشحات وقفشة، وكاد أجاي أن يسجل هدفا في الدقائق الأولى بعدما لعب كرة رائعة تألق المهدي سليمان وأنقذها.

واصل الأهلي سيطرته على منطقة وسط الملعب، فيما اعتمد بيراميدز على الهجمات المرتدة.

بمرور الوقت نشط أداء بيراميدز بشكل واضح لكن دون خطورة حقيقية بفضل تفوق دفاع الفريقين، ليُطلق إبراهيم نور الدين حكم المباراة صافرته مُعلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بهدف مباغت لبيراميدز، برأسية من علي جبر من ضربة ركنية، سددها قوية في شباك محمد الشناوي، حاول بعدها الأهلي السيطرة على وسط الملعب وتسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 65 أجرى فايلر المدير الفني للأهلي تغييرين دُفعة واحدة بنزول السنغالي آليو بادجي ووليد سليمان، بدلا من مروان محسن ومحمد مجدي قفشة، وحاول الأحمر الضغط هجوميا على بيراميدز.

وفى الدقيقة 77، استغل ديانج كرة مرتدة من دفاع بيراميدز وسدد كرة قوية بيسراه لتصطدم بجسد بادجي وتدخل شباك بيراميدز، ليسجل السنغالي هدف التعادل للأهلي.

طرد لاعبي بيراميدز

وفي الدقيقة 86 أنقذ محمد الشناوي هدفا محققا من رأسية علي جبر من ضربة ركنية، وبعد مطالبة كهربا بضربة جزاء، سجل ديانج هدفا رائعا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما استغل “دربكة” أمام دفاع بيراميدز وسدد بشكل مباشر ليعلن الهدف الثاني للأهلي.

وبعد هدف الأهلي الثاني، اعترض لاعبي بيراميدز وقام الحكم إبراهيم نور الدين بطرد أحمد أيمن منصور ورجب بكار، كما أشهر بطاقة صفراء لإسلام عيسى، وبعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز، خرج إبراهيم نور الدين في حراسة الأمن.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *