كشف غموض العثور على هيكلين عظميين بالإسكندرية

كشف غموض العثور على هيكلين عظميين بالإسكندرية
كشف لغز العثور على هيكلين عظميين على طريق محور المحمودية في الإسكندرية - أرشيف

كشفت الأجهزة الأمنية غموض العثور على هيكلين عظميين لرجل وسيدة وأساور ذهبية على طريق محور المحمودية بمنطقة الحضرة الجديدة وسط الإسكندرية، وألقت القبض على ستة متهمين.

وتبين أن الهياكل العظمية لموظف على المعاش وزوجته لفظا أنفاسهما الأخيرة داخل شقتهما بمنطقة سيدي جابر، ثم قام تشكيل عصابي، تخصص في الاستيلاء على الشقق، بنقلهما إلى مكان العثور عليهما، بعد الاستيلاء على الشقة محل سكنهما بمنطقة سيدي جابر.

كان قسم شرطة محرم بك قد تلقى بلاغا من الأهالي يُفيد بالعثور على هيكليين عظميين وبقايا جثث في حالة تحلل كامل بمنطقة الحضرة الجديدة في الطريق المشار إليه.

العثور على هيكلين عظميين

وانتقلت قوة من مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على هيكلين عظميين داخل جوالين، كما عُثر على أساور ذهبية.

وبفحص الكاميرات في محيط المنطقة، جرى التوصل إلى السيارة التي ألقت الجثتين، والأشخاص الذين قاموا بعملية الدفن، وبضبتهم تبين أنهم تشكيل عصابي -مكون من ستة أشخاص- تخصص في النصب والتزوير والاستيلاء على الشقق، وأنهم زوروا عقد الشقة التي يقيم فيها الضحايا، وهم موظف على المعاش وزوجته، بعد أن تبين أنهما لم يظهرا في المنطقة لفترة زمينة كبيرة.

وأفراد التشكيل العصابي هم:

  • فني تكييف، 29 سنة، مقيم بمنطقة العامرية.
  • عامل خردة، 30 سنة، مقيم بمنطقة محرم بك.
  • قهوجي، 38 سنة، مقيم بمنطقة محرم بك.
  • تاجر سيارات، 24 سنة، مقيم بمحرم بك.
  • حاصل على ليسانس، 28 سنة، مقيم بباب شرقي.
  • شخص بالمعاش، 66 سنة، مقيم بمحرم بك.

اعترافات المتهمين

وقال المتهم السادس: “إنه يعمل في بيع وتجارة الشقق القديمة، بالاشتراك مع الرابع والخامس، وأنهم استغلوا اختفاء قاطني إحدى الشقق في أحد العقارات بسيدي جابر، منذ نحو ما يقرب من سبع سنوات، فقاموا بالاتفاق فيما بينهم على اصطناع أوراق ملكية مزورة لتلك الشقة للاستيلاء عليها”.

وأشار إلى أنهم توجهوا إلى الشقة، وقاموا بكسر الباب في حضور حارس العقار واتحاد المُلّاك، إذ جرى العثور على هيكلين عظميين بمكان الواقعة، يخصان شخصا بالمعاش، 70 سنة، وربة منزل، 65 سنة، مالكيْ الشقة، فقاموا بنقلهما لمكان العثور عليهما.

وتحرر المحضر رقم 11085 لسنة 2019 إداري قسم شرطة محرم بك، وتولت النيابة العامة التحقيق.​

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.