الأكثر قراءة

    حل دائرة المستشار حسن فريد: أصدر 147 حكم إعدام

    حل دائرة المستشار حسن فريد: أصدر 147 حكم إعدام

    الطالبة شهد.. وفاتها طبيعية أم وراؤها أسباب أخرى؟ (فيديو)

    وفاة الطالبة شهد.. طبيعية أم وراؤها أسباب أخرى؟ (فيديو)

    أزمة سد النهضة

    أزمة سد النهضة.. مصر تعلن نتائج اجتماعات واشنطن

    مصرع 4 في انقلاب سيارة ببورسعيد وإصابة 37 طالبا على طريق سفاجا

    مصرع 4 في انقلاب سيارة ببورسعيد وإصابة 37 طالبا على طريق سفاجا

    ما قصة فيديو التحرش في المناهج الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم؟ (فيديو)

    شاهد.. ما قصة "فيديو التحرش" في المناهج الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم؟

مباراة مصر وليبيريا الودية.. فوز غير مطمئن وإصابة الشحات (فيديو)

مباراة مصر وليبيريا الودية.. فوز غير مطمئن وإصابة الشحات (فيديو)
حسين الشحات غادر المباراة في الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة- وكالات

انتهت مباراة مصر وليبيريا الودية في إطار الاستعداد لتصفيات أمم إفريقيا 2021، بفوز الفراعنة بنتيجة هدف دون رد اليوم الخميس، على إستاد برج العرب بالإسكندرية، سجل الهدف اللاعب حمدي فتحي.

المباراة هي ثاني لقاءات المنتخب تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام البدري، استعدادا لانطلاق تصفيات أمم إفريقيا في المجموعة السابعة، إذ يلعب المنتخب المصري أمام نظيره الكيني 14 نوفمبر الجاري، قبل أن يواجه جزر القمر 18 من الشهر ذاته في الجولة الثانية.

كان المنتخب المصري قد فاز في مباراته الودية الأولى أمام بتسوانا يوم 14 أكتوبر الماضي، بهدف نظيف وبعد أداء باهت، سجله حمدي فتحي أيضا.

مباراة مصر وليبيريا

مباراة مصر وليبيريا شهدت سيطرة مصرية على أحداث المباراة وأهدر لاعبو المنتخب العديد من الفرص، وقدموا مستوى غير مطمئن، كما غادر حسين الشحات المباراة في الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة زادت من قلق الجماهير.

أما عن أبرز أحداث اللقاء، فقد أهدر أحمد جمعة كرتين في الدقائق العشر الأولى من المباراة، إحداهما هدية من عمرو السولية أمام المرمى لكنه أطاح بها أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 15 صوب محمد مجدي “أفشة” كرة من خارج منطقة الجزاء ذهبت سهلة في يد الحارس، ثم قام حسين الشحات في الدقيقة 22 بتصويب كرة أمسكها الحارس أيضا.

وفي الدقيقة 85 أحرز حمدي فتحي هدف المباراة الوحيد بعدما استقبل عرضية أرضية لعبها محمد هاني من الجانب الأيمن بتسديدة مباشرة في شباك ليبيريا.

مستوى غير مطمئن

مباراة مصر وليبيريا الودية خاضها منتخبنا الوطني اليوم دون لاعبي بيراميدز، وكان نادي بيراميدز قد قرر عدم إرسال لاعبيه للمنتخب، اعتراضا على الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص بعد إعلان جدول الدوري، وكذلك استدعاء اللاعبين في وقت خارج الأجندة الدولية المعتمدة من الفيفا .

وكان من المفترض انضمام  عدد من لاعبي بيراميدز، وهم: عمر جابر، ورجب بكار، وعبد الله السعيد، ومحمد حمدي، وأحمد أيمن منصور، ومحمد فاروق، قبل أن يستبعدهم الجهاز الفني للمنتخب ويقرر ضم الثنائي كريم طارق، وأيمن أشرف.

وقد علق حسام البدري المدير الفني للمنتخب، على استبعاد سباعي فريق بيراميدز من الانضمام لقائمة الفراعنة في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مواجهة ليبيريا قائلا: “لا أريد الحديث بشكل مفصل عن لاعبي بيراميدز، ولكني تدخلت في وقت لإصلاح الأمور، في وقت كان لابد للأمور أن تتحسن”.

وفى تعليقه على مباراة مصر وليبيريا قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لمصر المقاصة: إن هناك لاعبين بمنتخب مصر لا يستحقون نيل شرف اللعب بقميص الفراعنة. مؤكدا أن أداء المنتخب خلال مباراته الودية سيئ للغاية.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على “تويتر” أثناء المباراة: “منتخب مصر وحش أوي بصراحة في لاعيبه ما تستحقش نيل شرف اللعب لمنتخب مصر أبدا ولا حتى على مستوى التجربة”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن