والد محمد علي: بدأنا من الصفر وكسبنا ملايين من القوات المسلحة (فيديو)

والد محمد علي
والد الفنان محمد علي يكذّب نجله في حوار على قناة صدى البلد - أرشيف

بعد تصريحات نجله المثيرة عن علاقته مع القوات المسلحة، أعلن الكابتن علي عبد الخالق، والد الفنان محمد علي، عن كواليس جديدة في حياة ابنه، والشركات والعقارات التي يمتلكها، كما اعتذر للدولة على أفعال نجله غير المقبولة.

وأضاف علي عبد الخالق، في لقاء خاص مع أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” على قناة صدى البلد، مساء أمس: “أن القوات المسلحة تدفع أولا بأول لشركته مقابل تنفيذ المشروعات، وأن نجله تغيّر حاله منذ عام، وأصبح شخصا غير طبيعي، وحدث له نوع من أنواع التحول”.

وتابع: “أنه يمتلك شركة تنفّذ العديد من المشروعات التي يُجرى تنفيذها مع القوات المسلحة منذ 15 عاما، وأنهم يحصلون على أموالهم أولا بأول، ويمتلكون أكثر من ست فيلات، بينها فيلا في الساحل الشمالي بقيمة 35 مليون جنيه”.

وقال: “إنه سيتبرأ منه إذا كان هذا نجله”، مشيرا إلى أنه اتصل به أمس، وطلب منه الرجوع عن تصريحاته، وأنهم بدأوا من الصفر، وكسبوا الملايين من عملهم مع القوات المسلحة.

والد محمد علي

ودخل والد الفنان محمد علي في نوبة بكاء بسبب ابنه، قائلا: “مصدوم ومدَّمر من محمد، لأن القوات المسلحة حياتي، وخيرهم عليا أنا وأولادي، اتدمرنا، وسمعتنا بقت زفت، محمد ابني مسح تاريخنا”، مستدركا: “ليه اللي إحنا فيه ده؟”.

وأضاف محمد علي: “محمد ابني كان بيصيّف في دبي، ومش محتاج أي حاجة، ليه تاريخنا يبقى كده، أنا كان الوزير بيستقبلني من الطيارة، تاريخ العيلة كله اتدمر”.

وتابع: “التحول اللي حصل من محمد علي ضد الجيش.. أشرف مؤسسة في الدولة، وبناخد فلوسنا على مراحل لما بنبدأ شغل مع الجيش، وممكن يديك مقدمة لو في مشروع”.

وأعلن والد محمد علي، أن ابنه كان يمتلك قصرا في مارينا بــ 65 مليون جنيه، باعه إلى الفنان محمد رمضان بـ10 ملايين جنيه فقط، مشيرا إلى أن ابنه كان شخصا ناجحا، والدليل عمله مع مؤسسة كبيرة، إلا أن تحوله كان مفاجئا، وغير مفهوم.

و أكد أن هناك مشاريع ما زالت مستمرة بين شركة المقاولات التي يمتلكها والقوات المسلحة، مشيرا إلى أن عمله هو وابنه مع الجيش حصد منه مئات الملايين.

كان الفنان محمد علي قد ظهر في مقطع فيديو عبر صحفته على “فيسبوك”، الاثنين الماضي، وجه فيه اتهامات بالفساد إلى قيادات في القوات المسلحة.

وقال “علي” صاحب شركة أملاك للمقاولات: إنه لم يتسلم أموال شركته التي يُنفذ من خلالها مشروعات للقوات المسلحة، وعلى رأسها فندق تريومف الشويفات في التجمع الخامس والخاص بالمخابرات الحربية، وكذلك القصر الرئاسي في المنتزه” على حد قوله.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.