#أحمد_حسن_وزينب.. عودة سريعة للسوشيال ميديا بعد اعتزال وجدل

#أحمد_حسن_وزينب.. عودة سريعة للسوشيال ميديا بعد اعتزال وجدل
أحمد وزينب أعلنا أنهما مستمران في نشر الفيديوهات بعد أقل من 24 ساعة من الاعتزال- مصر في يوم

مازال الزوجان #أحمد_حسن_وزينب “اليوتيوبرز” يتصدران الجدل والنقاش في المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا، حيث نشر “أحمد وزينب” فيديو جديدا يشنان فيه هجوما على التغطية الإعلامية لأخبارهما وهجوم ناشطين ورواد عليهما، والتي وصفاها بالمسيئة.

#أحمد_حسن_وزينب تصدرا ترند “تويتر” بعد أن أعلنا أمس اعتزال السوشيال ميديا بشكل نهائي، عقب هجوم شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليهما، إثر نشرهما مقطع فيديو في حمام سباحة بدبي.

وكانت مشكلات الزوجين قد بدأت بعد اتهامهما مؤخرا باستغلال طفلتهما الوليدة في الترويج لأعمالهما والتربح، وتحقيق المزيد من المشاهدات على موقع يوتيوب.

واستقبل عدد من ناشطي تويتر خبر اعتزال أحمد وزينب للفيديوهات والسوشيال ميديا بسعادة وارتياح، قبل أن يعود الزوجان لنشر فيديو يعلنان من خلاله أنهما مستمران في نشر الفيديوهات بعد أقل من 24 ساعة على الاعتزال، ليستقبل ناشطون الخبر بأنهم “ملحقوش يفرحوا” وسعادتهم لم تكتمل باعتزال الثنائي المثير للجدل.

عودة سريعة

#أحمد_حسن_وزينب نشرا فيديو منذ ساعات انتقدا فيه وسائل الإعلام بدعوى “فرط الاهتمام بتغطية أخبارهما”، حيث قالت الزوجة “زينب”: “حرام عليكم كفاية انتقادات بقا، كل ده عشان واحد بيلاعب بنته، عشان خدناها وطعمناها في الصحة، إحنا مش بنعذبها”.

بينما قال أحمد: “ليه الناس مش فاضية غير للموضوع ده؟ أقسم بالله في قنوات كتير جدا وإعلاميين كبار جدا طلبونا عشان نطلع ونرد على الانتقادات، وإحنا رفضنا، لكن هما عايزنها سبوبة عشان يتاجروا بينا”.

وأضاف: “إحنا مشهورين من قبل بنتنا ما تيجي، وانتو اللي طلبتوا ننزل فيديوهات بعد الولادة، وطلبتوا تشوفوا الطفلة، لو أنتو فعلا عايزين تنقذوا أطفال انزلوا شوفوا اللي بيبيعوا مناديل في الشوارع”.

وهاجم “أحمد” حسب قوله من يخوضون في أعراضهما، قائلا: “زينب ولدت في نهاية يونيو، وبنتنا مجتش بعد 6 أشهر، وأنتو بتخوضوا في أعراضنا”.

وتابع: «إحنا مبنكسبش 30 ألف دولار في الشهر، وأقصى حاجة ممكن الواحد يوصلها في مصر شهريا 2000 دولار فقط، خاصة في شهر رمضان بسبب كثرة الإعلانات، كبيرنا في العادي ألف دولار”.

حرام عليكوا كفايه انتقادات بقا ..

حرام عليكوا كفايه انتقادات بقا ..

Gepostet von ‎أحمد حسن Ahmed Hassan‎ am Montag, 12. August 2019

الخوف من الملاحقة

وقد غادر اليوتيوبر وزوجته مصر إلى دبي السبت الماضي، خوفا من الملاحقة القضائية، بعد تقديم بلاغ ضدهما للنائب العام عقب نشرهما فيديوهات لطفلتهما الوليدة وهي تبكي على قناتهما على يوتيوب.

وفي فيديوهات أخرى كانا يقومان بضربها حتى تبكي، لتحقق اللقطة عددا أعلى من المشاهدات، ونشر أحمد حسن على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورا له برفقة زوجته زينب في مطار القاهرة، وكتب عليها : Bye Bye Egypt، أو “وداعا مصر”.

اعتزال السوشيال ميديا

لكن نشر الزوجان فيديو لهما وهما يستحمان بحمام سباحة في أحد فنادق دبي، وهو ما جدد من حدة الانتقادات الموجهة لهما، قبل أن يضطرا لحذف الفيديو لاحقا.

ثم نشر الزوجان مقطع فيديو آخر حمل عنوان: إحنا أسفين، ليعلنا أنهما اعتزلا السوشيال ميديا، ولن ينشرا مقاطع أخرى مستقبلا، قبل أن يعودا في قرارهما منذ ساعات.

وكان أحمد حسن قد قال عند الاعتزال: “إحنا وصلنا لحالة نفسية سيئة وصعبة.. وبقينا مش قادرين، شكرا لكم ​جدا.. وإحنا مش هنبقى موجودين تاني على السوشيال ميديا ولا هننشر صور ولا فيديوهات ولا أي حاجة تاني.. سلام”.

#أحمد_حسن_وزينب

وقد أظهرت ردود الأفعال على تويتر حول قرار أحمد وزينب اعتزال السوشيال ميديا، سعادة وسخرية بين العديد من النشطاء، واعتبرت بعض التعليقات قرار الاعتزال مجرد وسيلة لاستدرار التعاطف، وجلب المزيد من المتابعات.

فصاحب الحساب (أوسكا) اعتبر قرار اعتزالهما هو “أحلى خبر سمعه”.

بيينما اعتبر “محمد حمدي” أن سبب الاعتزال هو سبب الابتذال، والغرض منه جمع مشاهدات وفلوس وشهره أكثر .

فيما علقت “مارو مدني” ساخرة: “لا يا احمد ازاي هنعيش من غيرك احنا كده هنموت”.

أما “نبيل أشرف” فغرد بقوله: “احلى خبر دة ولا أية؟ مع صورة تقول بوضوح: فى داهيه”.

واعتبر “غاندي” أن الهدف من فيديو الاعتزال كان استعطاف الناس لكن النتيجة كانت المزيد من التحفيل.

فيما شن صاحب حساب “كنكشه” هجوما على الزوجين، معتبرا أنه لم يعد لديهم شيء ليقدموه، وأنهم صفر على الشمال.

كانت عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة قد كشفت: أن المجلس أبلغ النائب العام، بشأن واقعة إساءة الزوجين أحمد وزينب لطفلتهما، وتعريضها للخطر، من خلال نشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.