تفاصيل قرار إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج وتحديد إقامتهما

تفاصيل قرار إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج وتحديد إقامتهما
المحكمة أمرت بتحديد إقامة الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج- أرشيف

قررت الدائرة العاشرة، بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج على ذمة قضية “الفيديو الإباحي”، وذلك عقب قبول الاستئناف المقدم منهما على قرار حبسهما على ذمة القضية.

وصدر قرار إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج برئاسة حامد حسنين، وعضوية عبد الجليل مفتاح، وأحمد سويلم محمد.

كما أمرت المحكمة بتحديد إقامة الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج، إذ قالت المحكمة في قرارها: “قضت المحكمة بإخلاء سبيل المتهمتين على ذمة القضية وعدم مغادرتهما مكانهما”.

منى فاروق وشيما الحاج

ومن جهته، أعرب مصطفى فاروق، شقيق الفنانة منى فاروق، عن سعادته بإخلاء سبيل شقيقته في التهم المنسوبة إليها في واقعة “الفيديو الإباحي”.

وأضاف فاروق أنه تأكد من صدور قرار إخلاء سبيلها، مبينا أنه سيجرى ترحيلها لقسم شرطة مدينة نصر يوم السبت المقبل، وذلك لإكمال إجراءات الإفراج

فيما كشفت مصادر قانونية، بأنه جرى ترحيل منى فاروق وشيما الحاج، إلى سجن النساء بالقناطر، وأنه سيجرى تنفيذ قرار إخلاء سبيلهما على ذمة التحقيقات في القضية، يوم الأحد المقبل من قسم أول مدينة نصر.

الفيديو الإباحي

ويأتي قرار إخلاء سبيل المتهمتين بعد قبول محكمة جنايات القاهرة الاستئناف المقدم منهما على قرار حبسهما 45 يوما، بتهمة نشر فيديو فاضح مع مخرج شهير، والتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي، وذلك على ذمة التحقيقات في القضية، حيث أمرت نيابة مدينة نصر الكلية في فبراير الماضي، بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي.

وقال محامي الفنانتين في تصريحات تلفزيونية، إنه قدم عقود الزواج العرفي بين المخرج الذي ظهر معهما في الفيديو، ما ينفي عنهما تهمة الفعل الفاضح، وأضاف أن تهمة الترويج لأعمال منافية للآداب خاطئة، وذلك لأنه لم تنشر أي واحدة منهما الفيديو، ولم تشاركا في انتشاره بهذا الشكل، ولا يوجد دليل على أنهما من نشرتاه بنفسيهما.

وأشار بكار إلى أن المتهمتين اعترفتا خلال التحقيقات أنهما تزوجتا من الشخص المتواجد معهما في الفيديو، كما أن الفيديو الإباحي مسجل منذ فترة طويلة جدا. بحسب قوله.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *