طرح برومو فيلمي “كينج سايز” و”الفيل الأزرق 2″

طرح برومو "كينج سايز" و"الفيل الأزرق 2"
هنيدي ينشر برومو فيلمه عبر حسابه على تويتر معلقا: "توكلنا على الله"-أرشيف

بدأ النجوم وصناع الأفلام بالترويج لأفلامهم الجديدة المقرر عرضها في موسم عيد الأضحى المبارك، بالإعلان عنها من الآن بوسائل مختلفة، بل وتسريب بعض المعلومات عنها لتشويق الجمهور، وضمان تحقيق أعلى الإيرادات عند العرض، وأحدث الإعلانات كانت طرح الفنان محمد هنيدي البرومو الأول لفيلمه “كينج سايز”، كما سبق أن طرح المؤلف أحمد مراد برومو فيلم “الفيل الأزرق 2”.

وطرح هنيدي البرومو الأول لفيلمه “كينج سايز” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ويلعب فيه دور “عقلة الإصبع”.

كما نشر هنيدي فيديو الإعلان الأول للفيلم عبر حسابه على “تويتر” معلقا: “توكلنا على الله.. الإعلان الأول لفيلم كينج سايز.. عن عقلة الإصبع”.

وظهر “هنيدي”، في البرومو بحجم صغير للغاية، لدرجة أن قطة كانت أكبر حجما منه.

 

كينج سايز

ويصور الفيلم باستخدام أحدث تقنيات الجرافيكس، تحت إشراف شركات عالمية، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، ومن إنتاج وليد صبري، الذي سبق أن تعاون مع هنيدي في مسلسل الكارتون “سوبر هنيدى” وفيلم “يوم ما لوش لازمة”.

وظهر هنيدي في برومو كينج سايز بنفس الزي الخاص بأشهر شخصيات فيلم الرسوم المتحركة “قصة لعبة Toy story”، إذ يرتدي ملابس شخصية “وودي”، والفيلم مصنف كـ”جمهور عام”.

الإعلان الأول لفيلم محمد هنيدي الجديد كينج سايز عن قصة "عقلة الاصبع"

توكلنا علي الله .. الإعلان الأول لفيلم كينج سايز .. عن عقلة الأصبع يلا قولولي رأيكوا وشير في كل مكان يا حبيبي

Gepostet von Mohamed Henedy am Mittwoch, 12. Juni 2019

كينج سايز

الفيل الأزرق 2

وطرح المؤلف أحمد مراد، أمس الثلاثاء برومو فيلم الفيل الأزرق 2 عبر موقع “إنستجرام” الذي حقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة فى أقل من 15 ساعة من طرحه، ونال البرومو الرسمي إشادات من قبل الجمهور.

كينج سايز

وبحسب المؤلف، من المتوقع أن يحصد فيلم الفيل الأزرق 2 أعلى الإيرادات في موسم عيد الأضحى المقبل، لاسيما أن الجزء الأول حصد 33 مليون جنيه في عام 2014.

وكتب مراد عبر صفحته الرسمية على موقع “إنستجرام” أسماء فريق عمل فيلم الفيل الأزرق 2، قائلا: “أسماء الفيل الأزرق 2.. لا تخافوا لكن احذروا”.

يذكر أن الجزء الثاني من “الفيل الأزرق” يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد، والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز، ونيللى كريم، وتنضم لهما النجمة هند صبري، وتارا عماد، كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف، ومصممة ملابس ناهد نصر الله، ومونتاج أحمد حافظ، والفيلم، من إنتاج تامر مرسي.

 

وجاء برومو فيلم هنيدي “كينج سايز” بسيطا وطريفا ساخرا، في حين قدم برومو الفيل الأزرق 2 في شكل مبهر للغاية، وشهد صراعا بين كريم عبد العزيز ونيللي كريم.

وقدم صناع فيلم الفيل الأزرق إعلانا دعائيا، تضمن لقطات سريعة ارتدت فيها النجمة هند صبري زيا هنديا، حيث نالت إشادات كبيرة على الأداء والحركة.

الإعلان الرسمي لفيلم #الفيل_الأزرق2

#لا_تخافوا_لكن_احذرواالإعلان الرسمي لفيلم #الفيل_الأزرق2Official Sponsor: Vodafone RED Egypt

Gepostet von Marwan Hamed am Dienstag, 11. Juni 2019

 

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *