الأكثر قراءة

    إسكان البرلمان: إقرار تعديل قانون الإيجار القديم يوليو المقبل.. تفاصيل

    إسكان البرلمان: إقرار تعديل قانون الإيجار القديم يوليو المقبل.. تفاصيل

    مصر ترد على "رايتس ووتش": وفاة محمد مرسي ليست بسبب "الإهمال"

    مصر ترد على “رايتس ووتش”: وفاة محمد مرسي ليست بسبب “الإهمال”

    حقيقة رفع أسعار الوقود: صندوق النقد يؤكد والحكومة تنفي

    حقيقة رفع أسعار الوقود: صندوق النقد يؤكد والحكومة تنفي

    الأعلى للإعلام: أحمد حسام ميدو قد يدفع نصف مليون جنيه

    الأعلى للإعلام: أحمد حسام ميدو قد يدفع نصف مليون جنيه

    التلفزيون المصري: وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي أثناء جلسة محاكمته

    التلفزيون المصري: وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي أثناء جلسة محاكمته

الصفحة الرئيسية » رياضة » محمد صلاح والسمكة الكبيرة: صورة تشعل مواقع التواصل

محمد صلاح والسمكة الكبيرة: صورة تشعل مواقع التواصل

محمد صلاح والسمكة الكبيرة: صورة تشعل مواقع التواصل
صورة محمد صلاح والسمكة الكبيرة تشعل مواقع التواصل-أرشيف

نشر محمد صلاح أكثر من صورة خلال رحلته في مدينة الجونة بالبحر الأحمر، حيث يقضي إجازة استجمام، كان أبرزها صورة السمكة الكبيرة التي ظهر صلاح ممسكا بها من ذيلها بيده، وأخرى تحمل ألوانا مختلفة.

 ولاقت صورة السمكة الكبيرة التي نشرها نجم كرة القدم المصري، العالمي المحترف في صفوف فريق ليفربول، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، تفاعلا كبيرا من جانب متابعيه سواء في مصر أو إنجلترا والعالم.

السمكة الكبيرة

وانهالت العديد من التعليقات على محمد صلاح عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتب أيمن الكاشف تعليقا على صورة السمكة الكبيرة على فيس بوك: “محمد صلاح ينقذ سمكة من الغرق ..الله على أخلاقك يافخر العرب: واحد معاه دوري أبطال لازم تروق على حالك وحال متابعيك يا فخر العرب”.

وعلقت آلاء حسين: “الله عليك يا فخر العرب السمكة من حبها فيك خرجت تتصور معاك”.

وتفاعل آخرون مع الصور بتعليقات خفيفة الظل على صورة السمكة الكبيرة مثل: “شايفين الأخلاق ماسك السمكة من ديلها مش من دماغها .. الله عليك يا فخر العرب”، “بتنقذ السمكة من الغرق الله على أخلاقك يا موو”، “فخر العرب ينقذ سمكة من الغرق”.

حظر الصيد

وأشاد الأجانب باصطياد “صلاح للسمكة”، من خلال تعليقات عبر صفحة “مو صلاح” تعليقا على صورة السمكة الكبيرة، مشبهين مهاراته في اصطياد السمكة بمهاراته داخل الملعب وإحرازه العديد من الأهداف بمختلف الفرق.

ومن جانبه علق محمود سالم، رئيس الإدارة المركزية للإنتاج والتشغيل بهيئة تنمية الثروة السمكية، على اصطياد صلاح السمكة الكبيرة، أن هناك قرارا من الهيئة بوقف الصيد منذ شهر أبريل الماضي وحتى شهر أكتوبر المقبل، ودافع “سالم”، عن محمد صلاح قائلا: “أكيد ما يعرفش حاجة عن القرار، ولو يعرف مكنش عمل كدة، لأنه معودناش على فعل الخطأ.. وبعدين ده محمد صلاح”.

صورة في البحر

وقبل أيام، نشر محمد صلاح صورة له في البحر من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، فيما بدت وكأنها لحظات استجمام قبل أيام من مشاركته في بطولة الأمم الإفريقية 2019، التي تقام في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وسينضم صلاح لمعسكر منتخب مصر منتصف الأسبوع المقبل، بعد موافقة خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، على منحه راحة إضافية بعد وصوله للقاهرة قادما من إنجلترا، في أعقاب فوز فريقه ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما أعلن أحمد الرفاعي، مدير عام مستشفى الأطفال بالمنصورة، اعتذار صلاح عن عدم زيارته للمستشفى وقال: “إن تنظيم هذه الزيارة سيكون صعبا”.

وكان محمد صلاح قد أهدى عددا من “تيشرتاته” التي تحمل توقيعه لأطفال المستشفى في فبراير الماضي، ووعد الأطفال بالزيارة عند عودته إلى مصر للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية.

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن