بسبب الجماهير.. محمد صلاح يلغي زيارته لأطفال مستشفى المنصورة

محمد صلاح
محمد صلاح يلغي زيارته لمستشفى الأطفال بالمنصورة - أرشيف

أعلن أحمد الرفاعي مدير عام مستشفى الأطفال بالمنصورة، اعتذار محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي عن عدم زيارته للمستشفى.

واعتذر الرفاعي بدوره لأطفال المستشفى عن عدم إتمام محمد صلاح زيارته لهم، وقال: “إن تنظيم هذه الزيارة سيكون صعبا”.

وأوضح أنه تلقى اتصالا هاتفيا من والد اللاعب يعتذر فيه عن عدم الحضور، موضحا أن تزاحم الجماهير أمام منزله وملاحقاتهم له تحدّ من قدرته على التحرك وفق خطته المسبقة.

وعد محمد صلاح

كان محمد صلاح قد أهدى عددا من “تيشرتاته” التي تحمل توقيعه لأطفال المستشفى في فبراير الماضي، ووعد الأطفال بالزيارة عند عودته إلى مصر للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية.

جاء ذلك بعد أن وجّه أحمد الرفاعي، مدير المستشفى، دعوة له لزيارة وحدة الغسيل الكلوي لدعم أطفالها المرضى لما يتمتع به من محبة وشهرة.

وأضاف الرفاعي: “أن اللاعب يحرص على رفع الروح المعنوية لأطفال السرطان عن طريق حرصه على التواصل معهم لتحسين حالتهم النفسية”، مشيرا إلى أنه قام بإجراء اتصالات هاتفية مع عدد من أطفال المستشفى المصابين بأمراض خطيرة، لرفع حالتهم المعنوية.

جرافيتي محمد صلاح

فيما قام أطفال مستشفى المنصورة بمشاركة الأطباء برسم جرافيتي على المبنى للاعب الدولي محمد صلاح بطول ستة أداور، وكتبوا تحته بالعربية: “شكرا محمد صلاح، احنا في انتظارك”، وبالإنجليزية: “we wait for you”.

كما نشر أحد أطفال المستشفى فيديو على يوتيوب يدعو فيه صلاح لزيارة المستشفى.

استجمام قبل البطولة

ونشر صلاح أمس الجمعة صورة له في البحر من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، فيما بدت وكأنها لحظات استجمام قبل أيام من مشاركته في بطولة الأمم الإفريقية 2019، التي تقام في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وينضم صلاح لمعسكر منتخب مصر منتصف الأسبوع المقبل، بعد موافقة خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، على منحه راحة إضافية بعد وصوله القاهرة عقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

عرض الصورة على تويتر

حصار الجماهير

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حراسة خاصة لصلاح خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا، تحسبا للمضايقات التي قد يواجهها من الجماهير الراغبة في التقاط صور تذكارية معه.

ويأتي ذلك بعد المضايقات التي تعرض لها محمد صلاح في أول أيام عيد الفطر قرب منزل أسرته في نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، إذ تجمع الأهالي أمام منزله، ما صعّب محاولة خروجه لأداء صلاة العيد في ساحة القرية.

وغرّد صلاح على حسابه في تويتر قائلا: “اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس إن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد، دا ملوش علاقة بالحب، دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية”.

وأغلقت قوات الأمن الشارع المؤدي لمنزل صلاح، خوفا من تزايد الحشود.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *