محمد صلاح يستعد لأمم إفريقيا: رحلة إلى البحر وحراسة خاصة

محمد صلاح في البحر قبل أمم إفريقيا.. وتعيين حراسة خاصة له
لحظات استجمام من صلاح قبل أيام من مشاركته في بطولة الأمم الإفريقية 2019- وكالات

نشر محمد صلاح مهاجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، صورة له في البحر من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، فيما بدت وكأنها لحظات استجمام قبل أيام من مشاركته في بطولة الأمم الإفريقية 2019، التي تقام في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وسينضم صلاح لمعسكر منتخب مصر منتصف الأسبوع المقبل، بعد موافقة خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، على منحه راحة إضافية بعد وصوله للقاهرة قادما من إنجلترا، في أعقاب فوز فريقه ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا.

حراسة محمد صلاح

على صعيد آخر قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حراسة خاصة على محمد صلاح خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا بمصر، وقالت مصادر صحفية: إن القرار اتخذ تحسبا للمضايقات التي قد يواجهها صلاح في البطولة، خاصة مع تواجد عدد هائل من الجماهير الراغبة في التقاط صور تذكارية معه.

كما ناقش الجهاز الفني للمنتخب المصري مع أعضاء الاتحاد ضرورة غلق المعسكر التحضيري لكأس أمم إفريقيا أمام الجماهير، وطالب المكسيكي خافيير أجيري، من مسئولي الاتحاد منع أي فرد خارج معسكر الفريق من دخول الفندق وملعب التدريب.

وقال أجيري: إن ذلك يهدف لتفادي الفوضى التي قد تفقد اللاعبين تركيزهم، فى إشارة ربما لحالة الفوضى التي شهدها معسكر المنتخب في العاصمة الشيشانية جروزني، أثناء نهائيات كأس العالم في يونيو 2018، قبل أن يخسر منتخب الفراعنة مبارياته الثلاثة في المجموعة الأولى، وهي الفوضى التي اشتكى منها صلاح، كما اشتكى من عدم وجود حراسة له.

وأرجع كثيرون الأداء المخيب للآمال لمنتخب مصر إلى فوضى المعسكر الذي كان مفتوحا للزوار والفنانات وعائلات اللاعبين وزوجاتهم.

غضب محمد صلاح

وتأتي تلك القرارات بعد المضايقات التي تعرض لها محمد صلاح، في أول أيام عيد الفطر قرب منزل أسرته في نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، وتسببت فى غضبه.

حيث تجمع الأهالي أمام منزل صلاح، مما صعّب محاولة خروجه لأداء صلاة العيد في ساحة القرية، وغرد صلاح على حسابه الرسمي في تويتر قائلا: “اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس إن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد، دا ملوش علاقة بالحب، دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية”.

وذكرت وسائل إعلام أن قوات الأمن قررت إغلاق الشارع المؤدي إلى منزل صلاح، خوفا من تزايد الحشود أمام منزل اللاعب، وكانت وزارة الداخلية فرضت حالة من الطوارئ ببسيون استعدادا لوصول صلاح لقريته.

ووصل صلاح قريته، أول أمس الثلاثاء ، وتناول الإفطار مع عائلته، واستقبل عددا من معجبيه الذين هنئوه بفوزه ببطولة أبطال أوروبا، قبل أن تتزايد الحشود بشكل كبير، ويعجز عن الخروج من بيته.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *