وائل نور يظهر في “شقة فيصل” رغم وفاته منذ 3 سنوات (فيديو)

وائل نور
واائل نور يظهر بمسلسل شقة فيصل بعد رحيلة بثلاث سنوات - أرشيف

تصدر الفنان الراحل وائل نور مؤشر البحث على جوجل في مصر بعد ساعات من ظهوره ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “شقة فيصل” الذي يُذاع على قناة “إم بي سي مصر”، وذلك رغم رحيله منذ ثلاث سنوات.

وعرضت قناة تطبيق “شاهد” عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” مشهدا من مسلسل “شقة فيصل”،  ويسجل أول ظهور للفنان الراحل خلال أحداث المسلسل، إذ يكشف فيه عن اسم شخصيته، وهو “أيمن ريموت”، كما ظهر في المشهد أيضا الفنان كريم محمود عبد العزيز.

وترددت بعض الأنباء قبل عرض المسلسل عن أن المقاطع الخاصة بـ”نور” ستُحذف، إلا أن صناع العمل أصروا على عدم حذف مشاهد وائل نور من المسلسل.

مسلسل شقة فيصل

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، إذ يلتقى أربعة شباب، ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم.

وكان وائل نور قد شارك في المسلسل قبل رحيله عام 2016، ولم يستطع استكمال التصوير، وتأجّل عرض المسلسل ثلاثة أعوام، ليُعرض في رمضان الجاري.

وقبل أيام شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز صورة له، عبر حسابه الخاص في موقع “إنستجرام”، ظهر فيها مع الفنان الراحل وائل نور، من كواليس مسلسل “شقة فيصل”، آخر أعمال الراحل.

وعلّق كريم على الصورة قائلا: “شرف كبير أنني وقفت أمام فنان كبير بحجم وائل نور، كان من أجمل الناس روحا وخلقا، إن شاء الله هتشوفوه بكرة بشكل مختلف في مسلسل شقة فيصل على MBC مصر الساعة 12 منتصف الليل”.

Image result for ‫وائل نور‬‎

رحيل وائل نور

ورحل الفنان وائل نور عن عالمنا يوم 2 مايو 2016، داخل شقته بمنطقة العجمي في الإسكندرية، نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

وتميز الفنان وائل نور في كل أدواره التي أداها أمام الكاميرا، سواء في السينما أو التلفزيون، أو حتى أمام الجمهور في المسرح، إذ برع في دور الولد الشقي، وعرفه الجمهور بشكل قوي من خلال مسلسل “البخيل وأنا” الذي ظهر في دور ابن النجم القدير فريد شوقي.

كما قدم أيضا أدوارا متنوعة، ما بين الشرير، والطيب، والمدمن، والرومانسي، التي ظهر بها من خلال أعماله المتميزة، أهمها: “المال والبنون”، “ذئاب الجبل”، “دموع في حضن الجبل”، “المصراوية”، وشارك أيضا في فوازير “جيران الهنا” مع الفنانة نادين، وانقطع عن السينما لفترة طويلة، لكنه عاد إليها من خلال فيلم “الليلة الكبيرة”.

تزوج الفنان وائل نور مرتين في حياته، الأولى كانت الفنانة أميرة العايدي، التي أنجب منها سارة ويوسف، لكنهما انفصلا بعد زواج استمر سبع سنوات، وتزوج المرة الثانية من “غادة محمد” وأنجب منها ولدا وبنتا، وأصبح أبا لطفل ثالث عقب وفاته بتسعة أيام.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.