منع الزيارة عن شريف مدكور بعد استئصاله ورما في القولون

شريف مدكور
شريف مدكور يجري عملية استئصال ورم خبيث من القولون - أرشيف

أعلن مستشفى دار الشفاء أن الحالة الصحية للإعلامي شريف مدكور مستقرة حاليا، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية مساء أمس الاثنين، لاستئصال ورم في القولون، كما أفادت أنباء بأنه جرى حجزه داخل غرفته في المستشفى، ومُنعت الزيارة عنه.

وأعلنت صفحة أطباء مصر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خروج شريف مدكور من غرفة العمليات، بعد استئصال الورم.

وكان شريف مدكور أعلن إصابته بورم في القولون فجأة، مؤكدا أنه سيخضع لعملية جراحية في أول أسبوع من شهر رمضان 2019.

ورفض مدكور السفر للعلاج خارج مصر، وقال: “إنه سيخضع لجراحه عاجلة داخل مستشفى حكومي، وعلى يد أطباء مصريين”.

كلنا معاك

وعن كيفية معرفته بالمرض، قال مدكور: “إنه تعرض لنزيف، وعندما توجه لإجراء فحوصات بالمنظار اكتشفوا ورما في القولون، تأكدوا فيما بعد أنه ورما خبيثا، وكان لا بد من إجراء عملية جراحية على وجه السرعة”، موضحا أنه توجه لمستشفى دار الشفا في اليوم التالي، وشرح له الطبيب حالته المرضية بالتفصيل، وما الذي سيُجريه.

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور إنستجرام صورة للإعلامي شريف مدكور وأعلنت دعمها له.

وظهر مدكور في الصورة داخل المستشفى، تحت لافتة مكتوب عليها كلنا معاك يا شريف، وتحيط به بلالين وضعتها المستشفى، كدعم نفسي له، وعلقت سعيد على الصورة: “ادعوا لشريف مدكور”.

ويقدم مدكور حاليا برنامج 4 شارع شريف على قناة الحياة.

حفيد قائد الجيش

وُلِدَ شريف مدكور في 17 سبتمبر 1972، بحي مصر الجديدة في القاهرة، وهو حفيد الفريق أول محمد فوزي وزير الحربية الأسبق، وقائد حرب الاستنزاف.

لم يبدأ حياته إعلاميا، إذ بدأ بالعمل في بنوك وفنادق عالمية، وانتقل بعدها إلى شاشة التلفزيون، وقدّم أكثر من برنامج على قنوات مختلفة، منها برنامجا متخصصا في الموضة والديكورات بعنوان فاشون هاوس، على قناة النيل للأسرة والطفل.

كما عمل مذيعا رئيسيا في برنامج صباح الخير يا مصر، ثم انتقل إلى قناة نايل لايف ببرنامج بيت شريف، ثم غادر التلفزيون المصري إلى قناة المحور في برنامج ساعة مع شريف، وانتقل إلى قناة النهار مع برنامج شارع شريف، فضلا عن برنامج كلام خفيف على محطة نجوم إف إم 100.6.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.