تفاصيل تعاقد “روتانا” مع محمد رمضان لإنتاج أغانٍ وكليبات

محمد رمضان وروتانا
تعاقد محمد رمضان مع شركة روتانا لإنتاج عدد من الأغاني والفيديو كليبات - أرشيف

أعلن سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تعاقد شركة “روتانا” مع الفنان محمد رمضان، لإنتاج عدد كبير من الأغاني والفيديو كليبات، لمدة ثلاث سنوات.

والتقى المدير التنفيذي للشركة مع محمد رمضان أمس السبت، وأبرما اتفاقية، أصبح بموجبها محمد رمضان واحدا من نجوم “روتانا”، وفقا لبيان لها.

تعاقد روتانا مع رمضان

وبحسب بيان رسمي للشركة، يشمل التعاقد بين “روتانا” ومحمد رمضان خلال فترة تعاقدية مدتها ثلاث سنوات الآتي:

  • تتولى الشركة إنتاج عدد كبير من الأغاني والفيديو كليبات.
  • تعهد الحفلات الغنائية له.
  • إدارة أعماله خارج مصر.

وقال الهندي في بيان صحفي: “محمد رمضان نجم حقيقي، وفعلا اسمه كلقبه (أسطورة) ونحن في روتانا يهمنا ويسعدنا أن نتعاقد ونضم إلينا كل من هو مبدع، وفنان حقيقي وناجح”.

وأضاف: “لا يخفى على أحد الشهرة التي يمتلكها محمد رمضان في الساحة الغنائية مؤخرا، التي من خلال اتفاقية تعاقده مع روتانا ستزيد وتضاعف من مكانته الغنائية، ونعد الجمهور بأعمال جميلة وضاربة ومفاجات تسعدهم”.

ولفت إلى أن هناك “اتفاقيات وتعاقدات قادمة قريبة مع الكثير من نجوم الغناء في هوليود الشرق مصر، سيعلن عنها تباعا”.

وأعلنت “روتانا” خلال اليومين الماضيين تعاقدها مع النجمين تامر حسني وشيرين.

وأثار محمد رمضان جدلا واسعا خلال الفترة الماضية من خلال أغانيه “نمبر وان” و”مافيا” و”فيروس”، وبخاصة بعد أن حققت انتشارا كبيرا.

وخلال شهر رمضان من المنتظر أن تعرض حلقات المسلسل التليزيوني زلزال، الذي يقوم محمد رمضان ببطولته، ويجسّد فيه شخصية شاب فقير، يشتري منزلا في إحدى الحارات المصرية الشعبية، بنظام الأقساط، وبعد الانتهاء من الأقساط ينهار المنزل بفعل زلزال 1992، وتتوالى الأحداث والصراعات بينه وبين صاحب المنزل.

بلاغ ضد رمضان

وفي 31 مارس الماضي، تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ إلى النائب العام، وشكويَيْن لنقابتي المهن التمثيلية والموسيقيين ضد الفنان محمد رمضان، لظهوره عاريا في حفل غنائي بالتجمع الخامس.

قال “صبري” في بلاغه: إنه “بتاريخ 29 مارس، خرج محمد رمضان بحفل غنائي، وظهر على مسرح ساحة المنارة بالتجمع الخامس عاريا لفقرات عديدة من الحفل، وأن جميع من كانوا في الحفل هم شباب، من المفترض أنهم خيرة الوطن، ظلوا يتمايلون ويتراقصون على الأنغام الصاخبة والأغاني الهابطة المسفة”، حسب وصفه.

وأضاف البلاغ: أن “الرسالة التي يوصلها المبلِغ ضده برقصه العاري هي اتباعهم لما يفعله في أمر لا يليق بفنان يتابعه الجماهير”، مضيفا: أن “هذه ليست هي المرة الأولى التي يقوم فيها بذلك الفعل، وقد دأب في العديد من أغانيه وأعماله الفنية التي ظهر بها عاريا وبصورة بلطجي.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.