خناقة على “تويتر” بسبب محمد صلاح ومحمود البزاوي

محمد صلاح
خناقة على تويتر بسبب محمد صلاح ومحمود البزاوي - أرشيف

رد اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي على تغريدة نشرها الفنان محمود البزاوي عبر حسابه على تويتر، التي جاء فيها: “يعني لو واخد ابني معايا هاقعد في الدرجة الثالثة، وهدفع 800 جنيه مثلا.. ومطلوب مني وأنا خارج ادعي للمنتخب”، وذلك في سخرية من أسعار تذاكر مباريات كأس أمم إفريقيا، التي أثارت جدلا بسبب ارتفاعها المبالغ فيه.

وفي رد ساخر أيضا من محمد صلاح، على تغريدة “البزاوي”، قال مازحا: “اوعى تفكر تقعد مقصورة.. كدا هتدعي للمنتخب بجد”.

فيما رد الفنان محمود البزاوي على تعليق محمد صلاح، مازحا: “إحنا هاندفع وهاندعي عشانك يا كابتن محمد صلاح.. ربنا يوفقكم وتفرحونا”.

تعليقات رواد تويتر

وأثار الحوار الساخر بين محمد صلاح ومحمود البزاوي عبر “تويتر” ردود فعل متباينة، إذ كتب الباحث السياسي، عمار علي حسن، موجها حديثه لمحمود البزاوي: “أنت تقدر تدفع من أجل محمد صلاح ورفاقه، لكن أغلب جمهور كرة القدم الحقيقي لا يقدر، وأنت فنان حقيقي وقدير، يفترض أن تمثل الآخرين في كلامك، وتقول بوضوح: “أسعار التذاكر فوق قدرات أغلب المصريين”.

فيما رد “البزاوي” على عمار قائلا: “دكتور عمار أنا معترض على الأسعار فعلا.. يا ريت حضرتك تشوف التغريدة الأول.. لكن ردي على كابتن محمد كان هزار مش أكتر.. زي ما كابتن محمد رد بشكل في اعتراض لطيف”.

وأعاد عمار علي حسن الرد على البزاوي، قائلا: “يا فنان، قل لمحمد صلاح: انصحهم يا نجم بتخفيض أسعار التذاكر، ألست أنت القادم من وسط الغلابة؟ هم الجمهور الحقيقي لكرة القدم”.

كما رد حساب يدعى “محمد عبد الفتاح” على عمار علي حسن قائلا: “ميولك السياسية حاجبة الرؤية عند حضرتك أستاذ عمار.. الفنان معترض هو كمان عن غلاء أسعار التذاكر”.

وقال “أيمن حميد: “عمار علي حسن رشق في التويتة بعد ما صلاح رد على البزاوي”.

ووجه “أحمد كمال” رسالة لمحمود البزاوي قائلا: هو بغض النظر إن التذاكر غالية جداااااااااااااا بس من الواضح أنك ما تعرفش حاجة عن الطبقة دي من الجماهير.. سندوتش إيه أبو 100 إللي تجيبه، وميه إيه إللي بـ 30.. اسمحلي أنت بعيييييييييد بمراحل عنهم”.

أسعار التذاكر

وجاءت أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر في كأس الأمم كالتالي:

  • 200 جنيه للدرجة الثالثة.
  • 400 جنيه للدرجة الثانية.
  • 600 جنيه للدرجة الأولى.
  • 500 جنيه للدرجة الأولى العلوية.
  • 2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

وجاء منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات “الكونغو الديمقراطية، وأوغندا وزيمبابوي”، خلال القرعة التي أُجريت بمنطقة سفح الأهرامات.

وتستضيف مصر البطولة القارية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل، وسيخوض المنتخب مبارياته على ملعب إستاد القاهرة.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.