حقيقة إصابة محمد صلاح قبل مباراة برشلونة

محمد صلاح
مواقع إنجليزية تتحدث عن إصابة محمد صلاح قبل مواجهة برشلونة - أرشيف

أفادت وسائل إعلام إنجليزية، بإصابة اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، مساء أمس الاثنين، خلال تدريب فريقه، وذلك قبل مواجهة برشلونة، غدا الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “إكسبريس”: “إن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، صاحب الستة والعشرين عاما، تعرض للإصابة في الفخذ خلال تدريبات الريدز.

الصحيفة البريطانية، أكدت أن إصابة محمد صلاح، كانت قوية بما يكفي لكي يعجز عن استكمال تدريباته.

أما موقع “أفضل 101 هدف” البريطاني، فقال: “إن إصابة محمد صلاح في الفخذ أجبرته على عدم إكمال التدريب، بل وربما يبتعد عن المشاركة أمام فريق برشلونة غدا”.

فيما أوضح موقع “سبورت” البريطاني، أن الخبر السار بشأن إصابة محمد صلاح المفزعة والمقلقة لجماهير ليفربول قبل مواجهة برشلونة، هو أن تلك الإصابة ليست خطيرة، على الرغم من أن اللاعب عجز عن استكمال مران الريدز على إثرها.

ورغم الشائعات المنتشرة في وسائل الإعلام، لم يكشف نادي ليفربول بشكل رسمي عن الإصابة أو احتمالية غياب محمد صلاح عن لقاء برشلونة.

قلق الجماهير

وأقلقت الإصابة جماهير ليفربول حول العالم، إذ أعادت إلى الأذهان الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد، بعد احتكاكه مع مدافع ريال مدريد الإسباني، سرجيو راموس، ما أدى إلى تبدليه اضطراريا، وانتهت المباراة بتتويج المرينجي بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وضياع البطولة من الريدز.

وطالبت جماهير ليفربول من النادي توضيحا رسميا بشأن إصابة محمد صلاح، وسط مخاوف كبيرة من غيابه عن لقاء برشلونة الحاسم بدوري الأبطال.

صلاح يصنع التاريخ

وانتزع فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا، بعد فوزه المستحق على هدرسفيلد تاون 5/ صفر، مساء الجمعة الماضية، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري.

وبعد هذه المباراة، التي سجل فيها محمد صلاح، انفرد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفا، بفارق هدف أمام زميله ماني، الذي رفع رصيد أهدافه إلى 20 هدفا في المركز الثاني، وبفارق هدفين أمام سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي، وبيير إيمريك أوباميانج، لاعب أرسنال، اللذين يتقاسمان المركز الثالث.

وبات محمد صلاح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في موسمين متتاليين بعد روبي فاولر (1994-1995 و1995-1996) والأوروجوياني لويس سواريز (2012-2013 و2013-2014).

وأكمل محمد صلاح لاعب مباراته، رقم 100 بقميص ليفربول، بعد مباراة هدرسفيلد، ووصل أيضا إلى 69 هدفا مع “الريدز” متخطيا أرقام عدد من نجوم الفريق ليكتب تاريخا جديدا.

ووصل الثنائي روجير هانت وسام رايبولد قبل صلاح إلى 68 هدفا في أول 100 مباراة مع ليفربول.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.