محمد صلاح يواجه صدمة جديدة وخبر محزن لحسين الشحات

محمد صلاح
محمد صلاح يخرج من تشكيلة الموسم المثالية في الدوري الإنجليزي - أرشيف

“صدمة جديدة في الخارج وخبر محزن بالداخل”.. هذا ما كشفت عنه الساعات الماضية بشأن اثنين من نجوم مصر في لعبة كرة القدم، إذ كانت الصدمة من نصيب معشوق الجماهير اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بينما كان الخبر المحزن يخص اللاعب حسين الشحات نجم النادي الأهلي.

صدمة محمد صلاح

بعد أقل من 24 ساعة من تكريمه من مجلة “تايم” الأمريكية التي وضعته ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرا حول العالم، خلال هذا العام، تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، إلى صدمة جديدة، ربما تُكدّر عليه تكريم “مجلة التايم.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا، تشكيلة الموسم المثالية في الدوري الإنجليزي، الذي شهد العديد من المفاجآت إذ لم يشهد التشكيل تواجد نجم منتخب مصر محمد صلاح لاعب ليفربول أو البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي.

وشهد التشكيل وجود الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، إلى جانب ستة لاعبين آخرين من مانشستر سيتي، وأربعة لاعبين من ليفربول.

وجاء في التشكيل لحراسة المرمى: إيدرسون، والدفاع: روبرتسون – لابورت – فان دايك – ألكسندر أرنولد، والوسط: برناردو سيلفا – فيرناندينيو – بوجبا، والهجوم: ماني – أجويرو – سترلينج.

وكان محمد صلاح قد تلقى الصدمة الأولى هذا العام بخروجه من دائرة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، التي ضمّت زميله ساديو ماني، وفان دايك بجانب رحيم سترلينج وأجويرو وبرناردو سليفا لاعبي مان سيتي، وايدن هازارد لاعب تشيلسي.

وتُوّج محمد صلاح بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والهداف، بجانب دخوله التشكيلة المثالية للعام الماضي.

خبر حسين الشحات

أما حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، فتلقى خبرا صادما أثناء تواجده في معسكر فريقه الأحمر اليوم استعدادا لمواجهة النادي المصري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة، والمقرر لها الثامنة مساء اليوم بإستاد المكس.

ونعى حسين الشحات لاعب فريق الأهلي زوج شقيقته، الذي توفى اليوم، من خلال صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

ونشر الشحات ناعيا زوج شقيقته عبر فيس بوك قائلا: “جوز أختي في ذمة الله، رجاء الدعاء، ربنا يرحمك يا عز، ويجعل مثواك الجنة إن شاء الله”.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.