محمد صلاح يلتقي مشاهير: رامي مالك وأم التنانين (صور)

محمد صلاح
محمد صلاح يلتقي مشاهير الفن في حفل تايم - وكالات

التقى النجم محمد صلاح مهاجم وهداف ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري عددا من نجوم الفن والمشاهير في العالم، أبرزهم الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك في حفل مجلة “تايم” الأمريكية لإعلان قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

وكتبت المجلة عن صلاح عبر حسابها على “تويتر”: “محمد صلاح يتميز بأنه إنسان أكثر من كونه لاعب كرة قدم، كما أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وهو الآن يزين السجادة الحمراء”.

وتضم قائمة مجلة “تايم” لهذا العام رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، ورئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، والبابا فرنسيس بابا الفاتيكان، والممثل العالمي من أصل مصري رامي مالك، وميشيل أوباما، ومؤسس “فيسبوك” مارك زوكيربرج.

WhatsApp Image 2019-04-24 at 8.09.54 AM

صور مع النجوم

وحرص صلاح على التقاط مجموعة من الصور مع نجوم الفن والإعلام منهم بطلة مسلسل Game of Thrones إميليا كلارك، الشهيرة بلقب “أم التنانين”.

WhatsApp Image 2019-04-24 at 8.09.55 AM

كما التقط مجموعة من الصور مع الممثل الأمريكي ذي الأصول المصرية رامي مالك، الحائز على جائزة أوسكار أحسن ممثل لعام 2019، وذلك عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody “الملحمة البوهيمية”.

محمد صلاح

وحظي الفيلم على إقبال كبير بعد تحقيق رامي مالك جائزة أفضل ممثل في مسابقة الجولدن جلوب الأخيرة، التي ساعدت الفيلم على الوصول لهذا الرقم، والاقتراب من المليار الأول، بالرغم من أن تكلفة الفيلم تتراوح بين 50 إلى 55 مليون دولار.

وتوجه النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي إلى ولاية نيويورك الأمريكية، مساء أمس الثلاثاء، لحضور الحفل الذي أقيم في مركز لينكولن، وحضره أشهر النجوم في العالم.

جائزة الحذاء الذهبي

يأتي اختيار محمد صلاح لجائزة مجلة “تايم” بعد أيام من إعلان رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، خروجه رسميا، من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ” الحذاء الذهبي” بعد أن حققها العام الماضي.

وضمت القائمة كلا من إيدن هازارد لاعب تشيلسي، وثنائي ليفربول ساديو ماني وفيرجيل فان دايك، بالإضافة إلى ثلاثي مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، بيرناردو سيلفا، ورحيم سترلينج.

ويحتل صلاح، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا مناصفة مع مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.