الأهلي يغرم حسين الشحات بعد مباراة الاتحاد (فيديو)

حسين الشحات
الأهلي يغرم حسين الشحات ماليا بسبب اعتراضه على التغيير في مباراة الاتحاد - أرشيف

قرر جهاز الكرة في النادي الأهلي توقيع غرامة مالية على لاعب الفريق حسين الشحات بسبب اعتراضه على الجهاز الفني، عقب خروجه ونزول رمضان صبحي في الدقيقة 63 من مباراة الاتحاد.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية: إن جهاز الكرة قرر تغريم حسين الشحات، بسبب اعتراضه على الجهاز الفني للأهلي، بعد تغييره في مباراة الاتحاد السكندري، وفقا للائحة العقوبات داخل النادي الأهلي.

وانفعل حسين الشحات لاعب الأهلي أثناء خروجه، وأشاح بيده في وجه الجهاز الفني عند خروجه من المباراة، ورفض مصافحة زملائه ومدرب الأحمال، ودفع يد الأخير عندما حاول مصافحته.

أزمة في القمة

وافتعل حسين الشحات أزمة خلال مباراة الأهلي والزمالك الماضية، وتحديدا بعد التغيير الثالث للمارد الأحمر، بنزول صالح جمعة بدلا من جونيور أجايي، إذ انفعل حسين الشحات لاعب الأهلي، وغادر مقاعد البدلاء غاضبا بعد التغيير مباشرة، بسبب عدم الدفع به في المباراة.

وتوجه أحد أفراد الجهاز الفني للاعب، لإقناعه بالعودة مرة أخرى إلى مقاعد البدلاء، حتى لا يثير غضب المدير الفني، وبالفعل عاد اللاعب مرة أخرى بعد مرور خمس دقائق، وعلامات الغضب على وجهه.

انتقال الشحات للأهلي

وأتم النادي الأهلي، في 2 يناير الماضي، اتفاقه مع العين الإماراتي، للحصول على خدمات حسين الشحات لمدة أربعة مواسم ونصف مقابل خمسة ملايين دولار، لتعد بذلك أكبر صفقة في تاريخ الدوري المصري.

وأكد الأهلي في بيان رسمي، أن التعاقد مع الشحات، جاءت بعد اتصالات مكثفة بين محمود الخطيب رئيس النادي، وغانم الهاجري رئيس العين، في ضوء العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

وأشار الأهلي في بيانه إلى أن المفاوضات بين الناديين، ترتب عليها تكليف أمير توفيق، مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين، من جانب رئيس الأهلي بالسفر إلى الإمارات، لإنهاء جميع الأمور الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب.

وكشفت مصادر لبعض وسائل إعلام، عن أن قيمة الصفقة لن يتحملها النادي الأهلي كاملة، إذ تحمّل أحد رجال الأعمال الإماراتيين المحبين للأهلي مليوني دولار من قيمة الصفقة، فيما تحمل بعض رجال الأعمال المصريين المنتمين للأهلي جزءا كبيرا من الثلاثة ملايين دولار المتبقيين، على أن تتحمل الخزينة الحمراء جزءا من المبلغ.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.