مباراة القمة: “تويتر” يسخر وحسين الشحات ينفعل

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تثير سخرية مواقع التواصل الاجتماعي - أرشيف

شهدت مباراة القمة بين فريقيْ الأهلي والزمالك، التي أقيمت أمس أجواء مناخية صعبة، وكان لها التأثير الأكبر على نتيجة المباراة، إذ تأثرت أرضية ملعب إستاد برج العرب بشكل واضح بهطول الأمطار، وانتهت بالتعادل السلبي، مع استمرار الزمالك على قمة جدول المسابقة، بفارق نقطتين عن الفريق الأحمر.

وأقيمت المباراة في ملعب برج العرب، الذي يتسع لثمانين ألف مشجع، بثلاثين مشجعا فقط لكل فريق، فيما لاقت المباراة عقب انتهائها سخرية واسعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وبرامج “التوك شو”، فضلا عن مواقف وردود فعل من بعض اللاعيبن أثناء وبعد المباراة.

غضب وسخرية

وأثارت إقامة المباراة في ظل هذه الأجواء موجة من الغضب والسخرية بين نجوم ومتابعي كرة القدم، فمن جهته سخر رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، من أرضية إستاد برج العرب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc” بقوله: “دول كانوا بيقعوا في الملعب ولا كأنهم بينطوا في ترعة”.

وأضاف عبد العال: أن “ذلك دليل واضح على فشل اتحاد الكرة.. ماتش زي دا كان المفروض يبقى في شهر نوفمبر أو ديسمبر مش دلوقتي”.

ووصف عبد العال ما حدث خلال اللقاء، بـ”الفضيحة”، مستطردا: “لو اللي ماسكين اتحاد الكرة بيعاملوا ربنا، مكنش دا حصل، أعضاء اتحاد الكرة لازم يمشوا.. لا يعقل إن مباراة زي دي متتلعبش من غير جمهور، دي مهزلة”.

وعبر موقع “تويتر” دشّن جمهور فريقي الأهلي والزمالك بعد مباراة القمة “هاشتاج الأهلي والزمالك” الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا في مصر، ليتفق جماهير الغريمين لأول مرة على آراء موحدة، في أن موجة الطقس السيئ تسببت في خروج المباراة بمستوى ضعيف لأداء الفريقين، كما انتقد المشجعون غياب الجماهير.

 

 

 

انفعال كهربا والشحات

وخلال المباراة، ظهر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الزمالك، في لقطة كوميدية، إذ سقط في هجمة مرتدة للزمالك على دفاع الأهلي، وطالب بركلة حرة، إلا أن الحكم رفض هذا الأمر، فعبر عن اعتراضه بشكل مثير للضحك.

وشهدت الدقائق الأخيرة من مباراة القمة أزمة على مقاعد بدلاء الأهلي، وتحديدا بعد التغيير الثالث الذي أجراه مارتن لاسارتي، قائد المارد الأحمر، بنزول صالح جمعة بدلا من جونيور أجايي، إذ انفعل حسين الشحات لاعب الأهلي، وغادر مقاعد البدلاء غاضبا بعد التغيير مباشرة، بسبب عدم الدفع به في المباراة.

وتوجه أحد أفراد الجهاز الفني إلى اللاعب، لإقناعه بالعودة مرة أخرى إلى مقاعد البدلاء، حتى لا يثير غضب المدير الفني، وبالفعل عاد اللاعب مرة أخرى بعد مرور خمس دقائق وعلامات الغضب على وجهه.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.